حرب كلامية بين مايويذر وماكغريغور.. هل تنتهي بنزال تاريخي؟

حرب كلامية بين مايويذر وماكغريغور.. هل تنتهي بنزال تاريخي؟

18 نوفمبر 2016
نزال تاريخي قد يجمع مايويذر وماكغريغور (العربي الجديد)
+ الخط -

شهدت الأيام الأخيرة حرباً كلامية بين الملاكم الأميركي، فلويد مايويذر، ونجم الفنون القتالية مختلطة، كونور ماكغريغور، مما دفع وسائل الإعلام إلى التكهن بإمكانية إقامة نزال تاريخي بينهما، خلال الأشهر المقبلة، والتي قد تحقق إيرادات خيالية حال إقامتها، بفضل شهرة النجمين.

وزاد الهجوم في الفترة الأخيرة من مايويذر، بعدما قال في تصريحات صحافية خلال مقابلة مع موقع "TMZ" الأميركي: "عليكم ألا تقارنوني بماكغريغور، لأنها إهانة بالنسبة لي، أنا فيل في عالم الملاكمة، والفيلة لا يصارعون النمل، فهم ضخام ولا يستطيعون حتى رؤية النمل".

وجاء الرد سريعا من رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة، دانا وايت، في نفس الموقع، والذي أكد أن ماكغريغور أفضل بكثير من مايويذر في رياضته، وأنه يستطيع إسقاط الخصوم بلكماته وركلاته، و"ليس بطريقة لعبه الدفاعية المملة"، في إشارة إلى طريقة لعب الملاكم الأميركي.

ولم ينتظر ماكغريغور كثيرا حتى يرد على الملاكم الأميركي، إذ بعد فوزه على إيدي ألفاريز وإضافة حزام جديد إلى سلسلة إنجازاته، قال المصارع الأيرلندي: "عليه أن يقول هذه التصريحات أمامي، إذا كان يمتلك الشجاعة لفعل ذلك".

وأضاف: "كل الاحترام لفلويد، فهو رجل أعمال قادر على الفوز بالكثير من الأموال، ولكن في لحظة الحقيقة وعلى أرض الحلبة وفي نزال حقيقي، يكون جوابه الرفض دائما، فهو يريد مباراة ملاكمة وليس صداماً حقيقياً. ولكن في النهاية قد أخوض نزالاً في الملاكمة من أجل كسب 100 مليون دولار، ولكن هو يخاف من مواجهتي في رياضتي".

وتوقعت وسائل الإعلام المتخصصة في عالم المصارعة أن يوافق أحد اللاعبين على خوض نزال في رياضة الآخر، وبغض النظر عن الفائز، فإن الأمر سيدر ملايين الدولارات على الخصمين، بفضل شهرتهما الكبيرة، ورغبة الجماهير في مشاهدة لقاء من هذا النوع.

(العربي الجديد)

المساهمون