محرز يفتتح أهداف الجزائر بأمم أفريقيا على طريقة الكبار(فيديو)

محرز يفتتح أهداف الجزائر بأمم أفريقيا على طريقة الكبار(فيديو)

15 يناير 2017
+ الخط -
افتتح نجم المنتخب الجزائري، وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي للموسم الماضي، رياض محرز، سجل أهداف منتخب بلاده في منافسات كأس الأمم الأفريقية على طريقة الكبار، وذلك في افتتاح مباريات فريقه في المجموعة الثانية من البطولة، أمام منتخب زمبابوي.


وبالرغم من الضغط الذي وقع على لاعبي "محاربي الصحراء" منذ الدقائق الأولى، وتصدي القائم لهدف محقق من منتخب الزمبابوي، نجح نجوم الجزائر في التقدم بهدف رائع عن طريق محرز، والذي تلقى تمريرة بينية من إسلام سليماني، ليراوغ مدافعاً ويسدد كرة مقوسة رائعة، اصطدمت في العارضة وسكنت الشباك (د12).

وكان محرز قد عانى من تذبذب في الأداء منذ بداية الموسم الجاري مع ليستر سيتي الإنكليزي، وهو ما أثار قلق محبي الجزائر قبل انطلاق البطولة القارية، ولكنه أثبت أنه ما زال قادرا على تقديم أفضل ما لديه.

ويلعب المنتخب الجزائري في مجموعة قوية للغاية، تضم كلاً من شقيقه التونسي وزمبابوي والسنغال، ويسعى "محاربو الصحراء" لتقديم أداء مميز، من أجل الوصول إلى أدوار متقدمة، والمنافسة على اللقب، بعد الخروج أمام منتخب ساحل العاج حامل اللقب، من بطولة النسخة الماضية.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
مسيرات في تونس تنديداً بقصف خيام النازحين (العربي الجديد)

سياسة

شارك مواطنون تونسيون وسياسيون ومنظمات وطنية وحقوقيون، مساء اليوم الاثنين، في مسيرات في مدن تونسية تنديداً بالحرب على غزة، ولا سيما مجزرة رفح. 
الصورة
مسيرة في تونس ترفع شعارات الثورة التونسية، 24 مايو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

رفعت شعارات الثورة التونسية "شغل حرية كرامة وطنية" في احتجاج شبابي في شارع الحبيب بورقيبة في العاصمة تونس، تعبيراً عن رفض ما آلت إليه الأوضاع في البلاد.
الصورة
شاب الجلفة قبل خطفه في عام 1996 وبعد العثور عليه في 14 مايو 2024 - الجزائر (فيسبوك)

مجتمع

بعد 28 عاماً على اختفائه، عثر الأمن الجزائري على شاب الجلفة، وألقى القبض على خاطفه الذي خبأه تحت أكوام من التبن في مبنى مجاور لمنزل عائلته.
الصورة
طلاب من جامعات تونس في حراك تضامني مع غزة - 29 إبريل 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

انطلق حراك طلاب تونس التضامني مع غزة والداعم للانتفاضة الطالبية في جامعات العالم، ولا سيّما في جامعات الولايات المتحدة الأميركية، وذلك من العاصمة ومدن أخرى.

المساهمون