(فيديو) زملاؤه صلّوا من أجل بقائه حياً...إصابة مرعبة للاعب كوستاريكي

28 أكتوبر 2017
+ الخط -

شهدت المباراة النهائية لكأس كونكاكاف، والتي جمعت بين فريقي سانتو دي غوابيلس وأوليمبيا، حادثة مرعبة كادت أن تودي بحياة اللاعب الكوستاريكي كيني كونينغهام، إثر اصطدام خطير بالرأس في بداية اللقاء الحاسم على لقب البطولة.

وفي التفاصيل، فإنه مع بداية المباراة وخلال كرة مشتركة في الهواء بين لاعب فريق غوابيلس وأوليمبيا كيني كونينغهام ولاعب فريق أوليمبيا الهندوراسي، وقع اصطدام بالرأس عن طريق الخطأ، فيسقط كونينغهام على أرض الملعب من دون أي حركة في لقطة مرعبة.

وطلب الحكم من الجهاز الطبي التدخل سريعاً، لأنه شاهد أن كونينغهام سقط على الأرض من دون حراك، في وقت هرع لاعبو الفريقين بسرعة في محاولة لمساعدة اللاعب المصاب والاطمئنان على ما حصل معه بعد الاصطدام.

وبعد أن تدخل الجهاز الطبي لفريق سانتو دي غوابيلس، طلب نقل اللاعب فوراً إلى المستشفى لإنقاذه قبل فوات الأوان، في وقت بدا لاعبو الفريقين في حالة مهزوزة، بسبب هذا المشهد المرعب، خصوصاً أن كونينغهام لم يُظهر أي حركة لحظة سقوطه.

والتقطت كاميرا المباراة لاعبي فريق أوليمبيا يضعون أياديهم على رؤوسهم، وفي حالة ذهول كبير، في وقت ركع زملاء كونينغهام في فريق سانتو دي غوابيلس على الأرض وصلّوا من أجل نجاته والتعافي من هذه الإصابة الخطرة التي تعرض لها.

(العربي الجديد)

المساهمون