شقيق سامي خضيرة يرد على دعوة معلول للعب مع المنتخب التونسي

20 نوفمبر 2017
راني خضيرة وعرض المنتخب التونسي (Getty)
+ الخط -


أكد اللاعب الألماني، راني خضيرة، صاحب الأصول التونسية، متوسط ميدان نادي أوغسبورغ في الدرجة الأولى الألمانية، وشقيق اللاعب الدولي الألماني، سامي خضيرة، صحة ما تردد من أخبار، حول اهتمام المنتخب التونسي بضمه إلى صفوفه، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال متوسط الميدان الهجومي البالغ من العمر 23 سنة في تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية إنه تلقى بشكل رسمي دعوة للعب مع المنتخب الوطني التونسي الذي ضمن تأهله الى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

ورحب خضيرة بالدعوة التونسية لأنه يتحدر من تونس شأنه شأن شقيقه الأكبر سامي خضيرة الذي سطع نجمه مع المنتخب الألماني وسابقاً مع ريال مدريد ومنذ ثلاثة مواسم مع يوفنتوس، غير أن خضيرة الصغير قال، إنه لم يتخذ قراره النهائي حيث يحتاج، أولاً إلى تثبيت أقدامه مع فريقه أوغسبورغ.

وعبر راني خضيرة عن خشيته من عدم الاندماج مع المنتخب التونسي بحكم أنه لا يتكلم العربية والفرنسية وكونه أيضاً لا يعرف أي لاعب تونسي باستثناء أنيس بن حتيرة الذي ولد في ألمانيا ومثل منتخبات الشباب معها قبل أن يختار تونس وهو حالياً متعاقد مع الترجي، لكنه لم يشارك بعد في أي مباراة رسمية.

وقال راني خضيرة: "أريد المشاركة في المباريات العشر المقبلة مع فريقي، ثم لنجلس بعدها لبعض الوقت، في بداية العام الجديد، لنرى إذا كان الأمر مفيداً لكل منا، في الحقيقة، أنا لا أتكلم العربية أو الفرنسية، بالكاد أعرف اللاعبين هناك".



 

دلالات
المساهمون