لويس سواريز يُعادل أهداف مدرّبه في برشلونة

لويس سواريز يُعادل أهداف مدرّبه في برشلونة

11 فبراير 2017
لويس سواريز هداف الدوري الإسباني (Getty)
+ الخط -

عادل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز عدد أهداف مدرب برشلونة الإسباني الحالي، لويس إنريكي، وذلك بعد تسجيله هدفين في المباراة التي جمعت النادي "الكتالوني" في مواجهة ألافيس، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني.

واكتسح برشلونة منافسه ألافيس خارج أرضه بسداسية نظيفة، ليرد دين الخسارة في مباراة الذهاب على أرض ملعب "كامب نو"، حيثُ سجل أهداف النادي "الكتالوني" في اللقاء كل من ليونيل ميسي، نيمار، راكيتيتش والأوروغواياني لويس سواريز هدفين، بالإضافة إلى هدف عن طريق الخطأ.

وسجل لويس سواريز الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 37، ثم سجل الهدف السادس والأخير لبرشلونة في الدقيقة 68، ليرفع عدد أهدافه في الدوري الإسباني هذا الموسم إلى 18 ويعتلي صدارة الهدافين متفوقاً على زميله ليونيل ميسي (17) ومهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو (13).

وبهذين الهدفين اللذين سجلهما لويس سواريز، رفع عدد أهدافه مع برشلونة منذ انتقاله في عام 2014 إلى 109 أهداف، ليُعادل بذلك عدد أهدافه المدرب الحالي للنادي "الكتالوني" لويس إنريكي، الذي سجل خلال مسيرته الكروية 109 أهداف في 300 مباراة.

في المقابل، منح هذا الفوز الكبير دفعة معنوية كبيرة لبرشلونة قبل مواجهة باريس سان جرمان في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بحيثُ سيحاول النادي "الكتالوني" العودة من العاصمة الفرنسية باريس بأفضل نتيجة ممكنة، قبل مباراة الإياب في "كامب نو".

(العربي الجديد)

المساهمون