مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع خليفة دي خيا

مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع خليفة دي خيا

28 ابريل 2017
أوبلاك يقترب من مانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -


يبدو أن أيام الإسباني ديفيد دي خيا في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي أصبحت معدودة، مع وجود أكثر من فريق يرغب في ضمه، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني، وهو ما دفع الفريق الإنكليزي للبحث عن بديله في أقرب فرصة، ليدخل في مفاوضات مع السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد المتألق.

وأشارت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" إلى أن وكيل أوبلاك توجه إلى مدينة مانشستر من أجل التفاوض بشأن إمكانية انتقال الحارس إلى "الشياطين الحمر"، وخاصة أن جوزيه مورينيو أبدى استعداده للتخلي عن دي خيا في حالة وجود عروض مميزة لضمه.

وأضاف موقع الصحيفة أن هناك ثلاثة أندية داخل إنكلترا ترغب في ضن الحارس المميز، ولكن سيكون من الصعب أن يرحل اللاعب دون موافقة من ناديه الإسباني، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي في عقده، الذي ينتهي في 2021، تصل إلى 100 مليون يورو.

وكانت مصادر مقربة من الحارس السلوفيني، قد أكدت أن الحارس قد ينتقل إلى المان يونايتد بداية من الموسم المقبل، خاصة إذا قرر دي خيا العودة إلى إسبانيا للعب ضمن صفوف ريال مدريد، مع رغبة إدارة النادي الملكي بتدعيم حراسة المرمى بلاعب شاب قادر على مواصلة المسيرة لسنوات في عرين النادي الملكي.

(العربي الجديد)

المساهمون