مدرب غرناطة: برشلونة أهاننا وكان عليه احترامنا

04 ابريل 2017
مدرب غرناطة يلوم لاعبي برشلونة (Getty)
+ الخط -

وجه لوكاس ألكاراز، مدرب نادي غرناطة الإسباني، اليوم الثلاثاء، انتقادات لاذعة لنادي برشلونة، بسبب ما اعتبره "قلة احترام" للاعبي فريقه، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأكد مدرب غرناطة أن برشلونة كان عليه كنادٍ كبير أن يتدارك الخطأ، الذي وقع فيه بحق فريقه، معتبرا أن لاعبي الفريق الكتالوني تعاملوا بأسلوب غير حضاري مع لاعبي فريقه خلال مواجهتهما، وذلك بسبب إهانة وجهها الكرواتي إيفان راكيتيتش لأحد لاعبي فريقه.

وعرض أحد البرامج الرياضية في إسبانيا لقطة حصلت بين راكيتيتش ومتوسط ميدان نادي غرناطة، أندرياس بيريرا، قال خلالها الكرواتي بعد الشتائم:"ستهبطون لدوري الدرجة الثانية"، وحصل بعدها على بطاقة صفراء.

وقال ألكاراز الذي بدا غاضبا من تصرف اللاعب الكرواتي: إن لاعبي الفرق الكبرى في إسبانيا بوسعهم القيام بما يحلو لهم، دون عقاب، إنهم بالتأكيد لا يحترمون النادي وكان عليهم تدارك الخطأ".

وذهب مدرب نادي غرناطة أبعد من ذلك عندما اعتبر ما يحدث بسياسة المكيالين في إسبانيا، فقال "إذا فعل ذلك لاعب بفريق كبير فهذا لأنه كان في قمة الغضب، وإذا فعل ذلك لاعب بفريق صغير، فهذا لأنه وقح".
(العربي الجديد)

المساهمون