حصانة زيدان تقرّب بنزيمة من تمديد عقده

27 يوليو 2017
بنزيمة يستعد لتمديد عقده (Getty)
+ الخط -

يحظى اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بثقة مواطنه، زين الدين زيدان، مدرب الفريق، وهو أمر منحه حصانة، رغم مروره في العديد من المناسبات بفترات فراغ خلال مباريات فريقه.

ويعد بنزيمة من اللاعبين القلائل الذين يرفض زيدان التفريط فيهم، لذلك يبذل قصارى جهده لمنحه أوفر سبل الراحة، وغلق كل المنافذ أمام إمكانية رحيله، خصوصا أمام الأسعار المرتفعة للمهاجمين في المواسم الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، وباتفاق مع زين الدين زيدان، جهز عقدا جديدا للمهاجم الفرنسي الذي يرتبط مع الملكي بعقد يمتد إلى موسم 2019.

وسيجدد بنزيمة عقده لمدة موسمين إضافيين، بحيث ينتهي عقده الجديد عام 2021، وهو الذي مدد عقده مرة واحدة منذ قدومه إلى مدريد عام 2009، وأمضى عقدا جديدا مدده إلى موسم 2019، قبل أن يجد نفسه في الطريق لتمديد عقده مرة ثانية.

وحتى في حالة قدوم الموهبة الفرنسية، كيليان مبابي، مهاجم موناكو الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي، فإن بنزيمة لن يترك مكانه، والضحية الجديدة داخل الفريق الملكي، سيكون الدولي الويلزي، غاريث بيل، الذي لم ينجح في فرض كلمته داخل الفريق.

(العربي الجديد)

المساهمون