سان جيرمان يقدم عرضاً "جنونياً" لخطف لاعب "صربي"

03 يناير 2018
الفريق الباريسي يريد تعزيز صفوفه في ميركاتو الشتاء (Getty)
+ الخط -
يواصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساعيه لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك من أجل السيطرة على الألقاب، ولا سيما لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باعتباره أكثر الكؤوس التي يحلم بها نادي العاصمة الفرنسية. وأشارت تقارير صحافية إلى أن "بي أس جي" حدد عرضا جنونيا لخطف أحد لاعبي الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونشرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن النادي الفرنسي يسعى لخطف توقيع اللاعب الصربي ذي الأصول الإسبانية الشاب سيرجيج ميلينكوفيتش سافيتش، متوسط ميدان فريق لاتسيو، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار مع فريق العاصمة الإيطالية روما في الآونة الأخيرة.

وشكل العرض المقدم، وفقا للصحيفة الإيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشفت أن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع مبلغ كبير يصل لـ170 مليون يورو من أجل كسب توقيع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما.

وإذا ما نجح سان جيرمان باستقطاب الصربي سيرجيج ميلينكوفيتش سافيتش، فإن اللاعب سيكون في المركز الثالث من بين لاعبي الفريق الفرنسي كأعلى قيمة مالية بعد النجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي الموهوب كيليان مبابي، وهو الأمر الذي اعتبرته الصحيفة إغراء كبيرا لانتقال لاعب الوسط الشاب.

وكان سافيتش قد صرح لوسائل الإعلام الصربية سابقا بأنه في أفضل حالاته مع لاتسيو، وأبدى رغبته في البقاء مع فريق العاصمة الإيطالية لفترة أطول قائلا: "لا أفكر في مغادرة لاتسيو لأنني أعيش أوضاعا جيدة في روما ولدينا هدف واضح أمامنا، وهو إنهاء إنهاء الموسم الحالي في المركز الرابع، من أجل التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا. إنه تحد كبير للغاية بالنسبة لنا".


(العربي الجديد)


المساهمون