الحدادي يستفز ريال مدريد بعد الخسارة

07 أكتوبر 2018
الحدادي يسخر من خسارة الملكي (Getty)
+ الخط -



يُفكر بعض المشجعين في التمهل قبل الاحتفال بتعثر المنافس خاصة إذا كان فريقهم سيخوض مباراة مهمة بعد ساعات، لكن المغربي منير الحدادي مهاجم برشلونة لم يفوت الفرصة للاحتفال بهزيمة الغريم ريال مدريد أمام ألافيس.

وتعرض ريال مدريد لخسارة جديدة مفاجئة في ملعب ألافيس بهدف نظيف، وذلك بعدما استقبل هدفاً في الدقيقة 95 لتتزايد مشاكله بعد أن خسر ثلاث مرات في آخر أربع مباريات ولم يُسجل أي هدف خلال سبع ساعات كاملة حتى الآن.

وفور انتهاء اللقاء علق الحدادي على صورة لفريق ألافيس وهو يحتفل بالفوز التاريخي في غرفة الملابس وكتب كلمة "باموس" التي تعبر عن الاحتفال باللغة الإسبانية، وذلك بعد أن شاهد المباراة مع لاعبي البرسا في مقر تدريباتهم.


ولعب الحدادي في صفوف ألافيس على سبيل الإعارة في الموسم الماضي لذا كانت فرحته مضاعفة لا سيما أن برشلونة قد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط إذا فاز على فالنسيا مساء اليوم الأحد. ومن المفارقات أيضا أن الحدادي لعب في صفوف فالنسيا معارا في الموسم قبل الماضي وسجل هدفاً في شباك برشلونة في ملعب "ميستايا"، لكنه يتمنى أن يهز الشباك هذه المرة بقميص النادي "الكتالوني" في نفس الملعب.

ورغم التكهنات بتجديد إعارة منير هذا الموسم الا أنه بقي في صفوف البرسا ورغم ندرة مشاركاته سجل ابن أكاديمية لاماسيا هدفا مهما حسم التعادل (1 – 1) مع أتلتي بلباو في الجولة الماضية من منافسات "الليغا" ويأمل أن يشارك لدقائق أكثر مستغلاً تراجع مستوى لويس سواريز.
المساهمون