رونالدو يبعث رسالة مضمونة الوصول إلى باريس

رونالدو يبعث رسالة مضمونة الوصول إلى باريس

11 فبراير 2018
رونالدو سجل هاتريك في الدوري (Getty)
+ الخط -
بعث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برسالة مهمة لنادي باريس سان جيرمان قبل القمة التي ستجمع فريقه ريال مدريد بنظيره الفرنسي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك حين سجل ثلاثة أهداف هاتريك.

وأحرز رونالدو ثلاثية في شباك نادي ريال سوسييداد في مسابقة الدوري الإسباني ليقود فريقه للفوز بنتيجة 5-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ليؤكد لكتيبة المدرب أوناي إيمري، أنه سيكون جاهزاً للموقعة الكبيرة يوم الأربعاء المقبل.

ويعتبر هذا الهاتريك الأول لرونالدو منذ أن سجل في شباك أثلتيك بلباو ثلاثية يوم 19 نوفمبر 2016، وهذه المرة الثالثة والأربعون التي يسجل فيها كريستيانو هاتريك في الليغا بقميص نادي ريال مدريد، وهو صاحب الرقم القياسي على مرّ التاريخ.

يُذكر أن رونالدو سجل هدفاً بقدمه اليمنى وآخر باليسرى وآخر بالرأس وهي ثامن مرة في مسيرته يحقق فيها هذا الإنجاز (سبع مرات مع ريال مدريد ومرة مع منتخب البرتغال) فيما لم ينجح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، منافسه الأول في الجوائز الفردية والأرقام القياسية في تحقيق هذا الأمر خلال مسيرته.

وكانت بداية موسم الدون صعبة للغاية مع ريال مدريد، إذ استعاد في الفترة الأخيرة مستواه المعهود وسجل سبعة أهداف في آخر مباريات بالدوري الإسباني بعدما كان قد أحرز 4 في أول 14 لقاء.

(العربي الجديد)


المساهمون