مدافع ليفربول: أحياناً لا يعجبني صلاح فهو "كابوس"

مدافع ليفربول: أحياناً لا يعجبني صلاح فهو "كابوس"

26 ابريل 2018
محمد صلاح سجل 43 هدفاً هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

تحدّث المدافع، نجم المستقبل في ليفربول، أليكساندر أرنولد، والذي يقدم عرضاً كروياً رائعاً هذا الموسم، خصوصاً في دوري أبطال أوروبا، عن النجم المصري محمد صلاح، هداف الفريق برصيد 43 هدفاً في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

وفي هذا الإطار، تحدّث أرنولد، لموقع "غول"، عن زميله المصري محمد صلاح، ونوه إلى أنه "كابوس" على جميع لاعبي فريق ليفربول. هو جيد في التدريبات مثل المباريات، وهو لا يريد مواجهته في مباراة رسمية أبداً خلال مسيرته الكروية.

وقال المدافع الشاب أرنولد، خلال حديثه: "خلال هذا الأسبوع، كان الأمر أشبه بكابوس عندما تواجهه. هناك بعض اللحظات التي أكرهه فيها، وذلك لأنه يفعل هذه الأمور بي على أرض الملعب. هذا ما يفعله في كل، يوم وليس في المباريات فقط".


وتابع أليكساندر أرنولد حديثه عن هداف فريق ليفربول في الموسم الحالي، المصري محمد صلاح، وقال: "الأمر أصبح عملاً طبيعياً بالنسبة لصلاح، والآن يحصد كل النجاح في الفريق. نحن سعيدون جداً بأنه يلعب معنا وليس ضدنا".

يُذكر أن محمد صلاح ساهم في اقتراب فريقه ليفربول من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد أن سجل هدفين وصنع مثلهما ضد روما الإيطالي، في اللقاء الذي انتهى بفوز "الريدز" (5 – 2)، مساء الثلاثاء.

(العربي الجديد)

المساهمون