نادال يكشف رأيه حول انضمام نيمار إلى ريال مدريد

04 ابريل 2018
نادال متردد في إمكانية انضمام نيمار لريال مدريد (Getty)
+ الخط -



صرّح رفائيل نادال لاعب التنس الإسباني المشهور، بأنه لا تخفى على أحد رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوفه، لكنه أشار إلى أن باريس سان جيرمان الذي دفع 222 مليون دولار لشرائه "لن يفرط به بسهولة".

وفي سؤال طرح عليه عن إمكانية انضمام نيمار إلى ريال مدريد، بدا لاعب التنس الإسباني المعروف وأحد الرياضيين المحبوبين في إسبانيا وكذلك أبرز مشجعي ريال مدريد متردداً بعض الشيء في إمكانية رؤية نيمار يوماً ما في فريق الميرينغي.

وقال نادال الذي يحرص على حضور الكثير من مباريات الريال في ملعب البرنابيو، في حوار معه أجراه راديو "آوندا سيرو" الإسباني:"لا أعرف ما إذا كنت أرغب في أن يوقّع نيمار مع الريال أو لا، هذا مرتبط بالشروط، أفهم أنه لاعب كبير، ورأيت لاعبين كباراً يتطورون في الريال".

وعكس تصريح نادال حالة الضبابية التي تحوم حول إمكانية انضمام النجم البرازيلي إلى فريق ريال مدريد، قادماً من باريس سان جيرمان؛ فالأخير لن يفرط به بسهولة، إضافة إلى أن السعر المرتفع لنيمار قد يجعل "الميرينغي" يفرط بالعديد من لاعبيه مقابل ضمه.

وأشارت الصحافة الإسبانية إلى أنه حتى لو عرض الريال 300 مليون يورو لضم النجم البرازيلي، فإنه من غير المؤكد أن تتم الصفقة مع باريس سان جيرمان، ما يدل على صعوبة انتقاله إلى مدريد.


(العربي الجديد)

المساهمون