محرز ينافس على جائزة جديدة في "البريميرليغ"

05 ابريل 2018
محرز يستعيد عافيته في الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

ينافس النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي على جائزة جديدة في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، فقد تم ترشيحه من رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم لجائزة أفضل هدف في شهر مارس/ آذار المنقضي، إذ سيُنافس نجوماً عدة من الأندية الأخرى في "البريميرليغ".

وكشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنكليزي الممتاز على "تويتر" عن قائمة تضم ثمانية لاعبين سيتنافسون على جائزة هدف الشهر في الدوري الانكليزي لشهر مارس، يتقدمهم النجم العربي بفضل هدفه الرائع في مباراة فريقه ليستر سيتي مع ضيفه بورنموث، التي جرت يوم الثالث من نفس الشهر على ملعب "كينغ باور" لحساب الجولة الـ 29 من بطولة الدوري وانتهت بالتعادل (1 – 1).


وأنقذ رياض محرز حينها فريقه من هزيمة أكيدة، إذ كان متخلفاً بهدف، بعد أن انبرى لضربة حرة مباشرة سددها بإتقان من وراء الجدار الدفاعي لنادي بورنموث، وسكنت شباك حارس المرمى، وجاء الهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، ومنح نقطة ثمينة لليستر سيتي دعم بها مركزه في جدول الترتيب العام للدوري. ويملك رياض محرز في رصيده التهديفي عشرة أهداف سجلها مع فريقه ليستر سيتي هذا الموسم إلى جانب تمريراته الحاسمة خلال 29 مباراة شارك فيها هذا الموسم في الدوري.

وسيتنافس رياض محرز على الجائزة مع سبعة لاعبين هم: زميله في ليستر سيتي جيمي فاردي، بيرنارد سليفا لاعب أرسنال، نيمانيا ماتيتش لاعب كريستال بالاس، ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، جونيور ستانيسلاس لاعب بورنموث، آشلي بارنس لاعب بيرنلي وغابرييل خيسوس لاعب إيفرتون، على أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم الإثنين المقبل.

(العربي الجديد)

المساهمون