إيغوايين وكالادارا في ميلان... وبونوتشي يعود إلى يوفنتوس

إيغوايين وكالادارا في ميلان... وبونوتشي يعود إلى يوفنتوس

02 اغسطس 2018
صفقة ثلاثية بين يوفنتوس وميلان (Getty)
+ الخط -
وافق ناديا أي سي ميلان ويوفنتوس الإيطاليان على إبرام الصفقة الثلاثية، بعدما اتفقت جميع الأطراف على انتقال الثلاثي إيغوايين وكالادارا لميلان وعودة بونوتشي لليوفي، عقب محادثات امتدت لفترات طويلة بين إدارة الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن الأرجنتيني غونزالو إيغوايين مهاجم يوفنتوس سينتقل إلى نادي ميلان على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 36 مليون يورو الصيف المقبل، بينما توصل الناديان إلى اتفاق على عودة المدافع ليوناردو بونوتشي إلى صفوف يوفنتوس مقابل انتقال المدافع الشاب كالادارا لميلان.

ونشرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" فيديو للمهاجم الأرجنتيني إيغوايين لحظة وصوله إلى ميلان، وسط وجود كثيف من رجال الإعلام، وأطلق الهداف تصريحاً قال فيه إنه "يطمح إلى الذهاب بعيداً مع ميلان".
 



وانتقل بونوتشي إلى صفوف ميلان الموسم الماضي قادماً من يوفنتوس مقابل 42 مليون يورو، إلا أنه سيعود إلى فريق السيدة العجوزة، حيث دخل الدولي الإيطالي في صفقة تبادلية مباشرة مع المدافع الشاب كالادارا من دون دفع مبالغ مالية بين الطرفين.

وأكدت تقارير صحافية سابقة أن إيغوايين كان وراء التأخر في إتمام الصفقة، في ظل رفضه بعض الشروط، أبرزها الانتقال إلى الروسونيري على سبيل الإعارة، وليس بالبيع النهائي، لكن تم الاتفاق على انتقاله، بحسب الصحيفة التي قالت إنه سيتم تقديمه لوسائل الإعلام خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، قد تعاقد مع إيغوايين قبل موسمين، قادماً من نابولي مقابل 94.7 مليون يورو، بعقد يمتد لأربع سنوات، ومقابل راتب سنوي يصل إلى 5.7 ملايين يورو.






المساهمون