جزائري لمنافسة مواطنه غلام في نادي نابولي

جزائري لمنافسة مواطنه غلام في نادي نابولي

15 مارس 2019
نابولي يسعى لبناء فريقٍ مميز من الشباب (Getty)
+ الخط -

يسعى نادي نابولي الإيطالي لمواصلة سياسته الناجحة منذ سنوات بخطف الأسماء الصاعدة في سماء الكرة الإيطالية، وإتمام بناء فريقٍ مميز لمستقبل الفريق، مثلما حصل مع الجزائري آدم أوناس، الذي حقق نضجاً كروياً جسّده على أرضية الميدان، كلّما أشركه مدربه كارلو أنشيلوتي.

ووضع "البارتينوبي" المدافع الدولي الجزائري الآخر، سليم فارس، الذي يدافع عن ألوان نادي سبال في "الكالتشيو" هذا الموسم، نصب عينيه، إذ كشف موقع "إل ماتينو" الإيطالي أن تأثير وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا، قد يمهد له الأرضية لضمه إلى الفريق في الموسم المقبل.

ويتألق فارس، الذي استدعي للمنتخب الجزائري قبل أشهر قليلة، مع ناديه سابل حالياً، وقبله مع هيلاس فيرونا الذي سقط للدرجة الثانية، إذ يُعتبر بين أبرز لاعبي الفريق، ما يُرشحه للعب في أكبر الأندية الإيطالية الموسم المقبل، وهو الذي لا يتجاوز 23 عاماً.

ويُفكر نادي نابولي، جدياً، في انتداب ظهير أيسر تحسباً للموسم المقبل، بسبب تذبذب مستوى البرتغالي ماريو روي، وتراجع مستوى غلام الذي لم يشف نهائياً من الإصابة، إذ سيكون فارس اللاعب المثالي لخلق المنافسة من جديد في هذا المركز، وتقوية الزاد البشري للتشكيلة.


ويبدو أن المدرب كارلو أنشيلوتي، مهتم كثيراً بالصفقة، حسبما أكد المصدر ذاته، إذ سيكون الموسم المقبل الثاني له على رأس العارضة الفنية للفريق، وهو الموسم الذي يعول عليه كثيراً، لينافس يوفنتوس على اللقب، رغم صعوبة المأمورية.

المساهمون