محرز يستعد لمفاجأة سارة من غوارديولا

02 ابريل 2019
مانشستر سيتي وصل إلى مرحلة حاسمة في الموسم(Getty/العربي الجديد)
+ الخط -
يتواصل الصراع على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بين ليفربول ومانشستر سيتي، قبل 6 جولات من انتهاء بطولة "البريمييرليغ"، حيث سيستقبل "السيتيسنز" الأربعاء، نادي كارديف سيتي على ملعب "الاتحاد" في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من المنافسة.

وزف المدرب الإسباني، بيب غوارديولا أخباراً سارة للاعبين الذين لا يحظون بمشاركة دائمة كأساسيين مع الفريق على غرار النجم الدولي الجزائري رياض محرز، البرازيلي غابرييل خيسوس والألماني ليروي سانيه، حيث قرر إراحة التشكيلة الأساسية التي لعبت مباراة فولهام يوم السبت الماضي، والتي فاز فيها الفريق 2-0، وكذلك الاستعداد لمواجهة السيتي ضد نادي برايتون السبت المقبل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، وتوتنهام هوتسبيرز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.



وقال غوارديولا في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء: "سأقوم ببعض التغييرات في التشكيلة. لا يمكننا الفوز بالبريمييرليغ والبطولات الأخرى فقط مع اللاعبين الذين لعبوا يوم السبت، هناك عدد قليل من اللاعبين سيلعبون ضد كارديف وأريد أفضل مستوى منهم".

وأكد موقع "غول" بنسخته الإنكليزية، أن غوارديولا فاضل بين رياض محرز وليروي سانيه للمشاركة في مباراة كارديف سيتي، حيث من المتوقع أن يتواجد النجم الجزائري إلى جانب كل من استيرلينغ وخيسوس في الخط الأمامي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 77 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة ضد مانشستر يونايتد، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر.
المساهمون