بنزيمة يشعل وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صورة نيمار

بنزيمة يشعل وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صورة نيمار

21 يونيو 2019
بنزيمة نجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الجميع، بعد أن قام بنشر صورة في حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تجمعه مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر الفرنسي كريم بنزيمة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة أظهرت مهاجم ريال مدريد يقضي وقته مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلق قائلاً: "صاحب الرقم تسعة"، ليُشعل صاحب الـ31 عاماً جماهير النادي الملكي.

Instagram Post



وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التعليق على صورة النجمين كريم بنزيمة، ونيمار دا سيلفا، حيث غرّد أحدهم: "المهاجم الفرنسي رفع سقف احتمالات قيام إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع النجم البرازيلي، لكنني لا أعتقد"، فيما علق آخر: "بنزيمة يُعلن دخوله في مفاوضات مع نيمار"، في إشارة إلى قرب مهاجم باريس سان جيرمان من أسوار ملعب "سانتياغو بيرنابيو".





وكتب أحدهم: "بنزيمة اضطر للتدخل"، ليقول آخر: "المهاجم الفرنسي يوجه رسائله المباشرة للرئيس فلورنتينو بيريز"، فيما اعتبر مشجع أن بنزيمة استطاع إقفال صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد دون علم إدارة الفريق"، في حين اعتبر البقية أن صورة النجمين تأتي في سبيل إقناع الفرنسي للنجم البرازيلي حتى يأتي إلى الملكي في سوق الانتقالات الصيفية.






وتأتي الصورة في وقت تناقلت فيه وسائل الإعلام الإسبانية أخباراً تؤكد على رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بمغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وإبلاغه الإدارة بذلك، والعودة إلى الليغا مرة أخرى، لكن وجهة المهاجم لم يتم تحديدها حتى الآن.

(العربي الجديد)

المساهمون