نيمار يكشف مطالب باريس سان جيرمان من برشلونة

29 يونيو 2019
نيمار يريد العودة إلى برشلونة (Getty)
+ الخط -
بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، على أعتاب العودة إلى برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن إدارة بطل الدوري الفرنسي وضعت عدداً من الشروط، حتى تتخلى عن مهاجم فريقها.


وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أعلن عن موافقته على قبول راتب بنادي برشلونة قدره 24 مليون يورو في العام، أي أقل بستة ملايين يورو مما يحصل عليه مع باريس سان جيرمان الفرنسي، مع قيام إدارة بطل الدوري الفرنسي بوضع شرط لعودته، والقاضي بدفع 222 مليون يورو التي تم إعطاؤها للبرسا في الصفقة التي تمّت بصيف 2017.

وأضافت أن إدارة نادي برشلونة الإسباني مهتمة بعودة النجم البرازيلي إلى صفوف فريقها، بعدما أعلن جوردي كاردونر، نائب رئيس البرسا، أنهم يدركون رغبة نيمار دا سيلفا في اللعب مرة أخرى في صفوف البلاوغرانا، لذلك سيتخذون القرار خلال الأيام المقبلة.


وختمت أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت شرطين على نيمار دا سيلفا للعودة إلى صفوف فريقه السابق، الأول سحب الدعوى القضائية المقدمة من النجم البرازيلي بحق البرسا، بسبب المكافأة التي لم تدفع له، مع اعترافه بشكل علني بأنه أخطأ في مغادرة البلاوغرانا في صيف 2017.

المساهمون