نجوم الجزائر يتفاعلون مع التأهل التاريخي..وهذا ما قاله محرز

02 يوليو 2019
رياض محرز نجم منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -
تفاعل لاعبو منتخب الجزائر، مع تأهلهم التاريخي للدور الثاني من بطولة أمم أفريقيا 2019، الذي جاء بالعلامة الكاملة لأول مرة منذ عام 1990، وهي البطولة التي شهدت حصد "محاربي الصحراء" للقبهم القاري الوحيد.


وقال رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بعد الفوز على تنزانيا بثلاثية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، وفي تصريحات لقنوات (بي إن سبورتس): "قمنا بعمل جيد في مرحلة المجموعات، الآن سنتفرغ لمرحلة الحسم يجب أن نكون مركزين، علينا إثبات إننا فريق كبير، نثق كثيراً بمدربنا وسنبذل قصارى جهدنا".

من جهته قال آدم أوناس، لاعب فريق نابولي الإيطالي: "أنا طبقت التكتيك الذي طلب مني المدرب، وقال لي إنه يجب أن أتحلى بالفعالية، وأنا ارتقيت للثقة الموضوعة عليّ، وكذلك كانت شراكة مميزة بيني وبين سليماني، الأهم أننا لم نستقبل أي هدف، في هذه النوعية من المباريات يلجأ المدرب لتغييرات عديدة، لكننا أثبتنا أن كل اللاعبين حتى المتواجدون على الدكة يستحقون اللعب، بلماضي أوجد القيمة المضافة وهو مدرب شاب يفهم من نريده".

من جهته قال أندي ديلور، لاعب فريق تولوز الفرنسي،: "أنا أعلم جيداً بالجودة الكروية التي يتحلى بها جميع اللاعبين هنا وخصوصاً أوناس".

وتابع: "لعبت على الناحية اليسرى وحاولت أن أقدم مستوى دفاعية جيداً، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام، كنت متواجداً في عطلة، ثم التحقت بالمنتخب، فلم أكن جاهزاً بدنياً بنسبة 100 بالمائة، لكن الأمور تسير بأفضل حال، نحن منتخب كبير يعج باللاعبين الكبار، نسعى لإسعاد الشعب الجزائري ولن نبخل عليهم بشيء".

المساهمون