صديقة أسينسيو تخطف الأنظار برسالة عاطفية مؤثرة

24 يوليو 2019
ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
تلقى نجم ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو العديد من رسائل التعاطف والتضامن، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، في المباراة الودية التي جمعت النادي الملكي مع أرسنال الإنكليزي ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية.

وخطفت صديقة النجم الإسباني ساندرا غيرال الأنظار برسالة عاطفية مؤثرة، عبرت فيها عن تعاطفها الكبير مع أسينسيو وكتبت ساندرا وفق ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "حبيبي الجميل، أنت قوي ولا يمكن إيقافك، وسأكون دائمًا معك، وسنحتفل بالأوقات الطيبة ونواجه الأوقات السيئة معا، أنا بالفعل في انتظارك، وأحبك من كل قلبي، أتمنى أن تعود بسرعة".
وأعلن أسينسيو رسمياً علاقته بساندرا في 16 يونيو/حزيران بمناسبة حفل زواج زميله في ريال مدريد سيرجيو راموس، ونشر أسينسيو في الفترة الأخيرة صوراً مع صديقته خلال عطلتهم الرومانسية بين دبي وجزر المالديف.

وبعث العديد من اللاعبين مثل إيكر كاسياس وزملاء أسينسيو السابقين في نادي مايوركا وإسبانيول رسائل لنجم الريال، متمنين له الشفاء العاجل والعودة بسرعة للملاعب، لما يتمتع به اللاعب من إمكانات فنية كبيرة.


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً من قبل مشجعي ريال مدريد، الذين تحسروا على إصابة اللاعب الموهوب، وإمكانية غيابه المطول عن الملاعب، في وقت يحتاج فيه ريال مدريد إلى خدمات أسينسيو.



المساهمون