هل تؤثر مشاركة دي بيك مع أياكس بالأبطال على الريال؟

06 اغسطس 2019
شارك دي بيك مع أياكس بالدوري الهولندي (Getty)
+ الخط -
قام الجهاز الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي بإدراج اسم النجم الشاب دون فان دي بيك قائد خط وسط الفريق، ضمن التشكيلة الأساسية للفريق التي ستخوض مواجهتي الذهاب والإياب أمام باوك اليوناني، ضمن منافسات الدور التمهيدي في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من المفاوضات بين وكيل صاحب الـ22 عاماً مع ريال مدريد الإسباني.

وأكد المدرب إيرك تين هاغ المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي، أن الشاب دون فان دي بيك سيشارك في المواجهتين المقبلتين أمام باوك اليوناني، ضمن منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، بقوله لوسائل الإعلام: "نعم. لقد جاء إلى هنا وسيلعب".

وأضاف: "لم تكن ثمة مناقشة حول ما إذا كان يجب أن يتم استدعاء دون فان دي بيك إلى المباراتين أم لا"، في إشارة واضحة إلى عدم تأثير المفاوضات بين ناديي ريال مدريد وأياكس أمستردام حول انتقال صاحب الـ22 عاماً إلى الملكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مشاركة دون فان دي بيك مع نادي أياكس أمستردام الهولندي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، لن يؤثر على مسألة لعبه مع نادي ريال مدريد في المسابقة القارية في حال قدومه إلى القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية.

وكان فان دي بيك قد كشف عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه عقب محادثات مع وكيله والمفاوضات بين الناديين، وقد شارك مع أياكس أمستردام في أول مباراة من الدوري الهولندي، إذ سجل صاحب الـ22 عاماً هدفاً، وساعد بتسجيل الهدف الآخر لتحقيق التعادل أمام فيتيسه.

المساهمون