مدرب إنكليزي شهير يكشف حقيقة التفاوض مع نجم الجزائر

18 يناير 2020
بن طالب لاعب فريق شالكه الألماني (Getty)
+ الخط -
ما زالت الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الجزائري نبيل بن طالب، لاعب خط وسط نادي شالكه، وذلك بعدما رفض مسؤولو النادي الألماني إعادته إلى الفريق الأول، وإجباره على مواصلة التدرب مع فريق الشباب، رغم شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ الموسم الماضي.

ووفقاً لتقارير إعلامية ألمانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية التي تسعى إلى الاستفادة من وضعيته مع "الأزرق الملكي" والتعاقد معه خلال شهر كانون الثاني/ يناير الحالي، وبالخصوص تلك الأندية المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وتتمثل بإيفرتون وكريستال بالاس، بالإضافة إلى فريق ثالث لم يكشف عن اسمه.

ولكن روي هودسون، المدير الفني لنادي كريستال بالاس، وضع حداً للشائعات خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة مانشستر سيتي في الجولة الثالثة والعشرين من "البريمييرليغ" حول تحرك فريقه والدخول في سباق من أجل التعاقد مع لاعب توتنهام هوتسبيرز السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال هودسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول لندن" الإنكليزية: "الكثير من اللاعبين يأتون إلى لندن، الحقيقة أن اسم بن طالب لم يسبق أن ناقشته مع إدارة النادي".

وكان بن طالب قد انضمّ إلى صفوف فريق شالكه في صيف عام 2016 قادماً من فريق توتنهام في صفقة قدرت بـ22 مليون يورو، كذلك كان أحد العناصر الأساسيين في تشكيلة الفريق قبل أن يتغير وضعه بسبب الإصابات والمشاكل مع مسؤولي النادي الألماني.

دلالات
المساهمون