3 لاعبين مغاربة في أوروبا يحرجون يوسف النصيري قبل المونديال

3 لاعبين مغاربة في أوروبا يحرجون يوسف النصيري قبل المونديال

10 ابريل 2022
النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

يشارك المنتخب المغربي الأول في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بطموح التألق، وترك بصمته واضحة أمام باقي منتخبات العالم، بعدما أوقعت القرعة "أسود الأطلس" في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وكندا وبلجيكا.

وفي الوقت الذي ستتجه أنظار الجماهير المغربية، في القادم من الأشهر، إلى قائمة اللاعبين الذين سيمثلون المغرب في سادس حضور له بالمونديال، فإن انتقادات المغاربة تطاول منذ ضمان التأهل لكأس العالم عدة لاعبين محترفين بأوروبا، وفي مقدمتهم يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني.

وبحسب ما أكده المدير الفني المغربي حسين أوشلا لـ"العربي الجديد"، الأحد، فإن 3 لاعبين تمكنوا مؤخرا ًمن سحب البساط من تحت أقدام اللاعب يوسف النصيري، ويتعلق الأمر بطارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي، وأيوب الكعبي، مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، وريان مايي، لاعب نادي فرينكفاروش المجري.

وفي هذا الإطار، تحدث قائلاً: "للأسف يوسف النصيري، الذي كان من أفضل مهاجمي المنتخب المغربي، تراجع مستواه وعليه أن يشتغل جيداً كي يستعيد مؤهلاته الفنية والبدنية، فعناصر مثل تيسودالي والكعبي ومايي تمكنوا من لفت الأنظار والتألق وإقناع الجمهور المغربي".

وتابع "قبل المشاركة في كأس العالم بقطر، ستكون الأشهر المقبلة حاسمة لمجموعة من اللاعبين، وفي مقدمتهم يوسف النصيري، الذي سيكون مطالباً بالاجتهاد كثيراً إن أراد الذهاب للمونديال".

المساهمون