7 سنوات من اللعنة... هل يفك توخيل عقدة تشلسي في "أنفيلد"؟

7 سنوات من اللعنة... هل يفك توخيل عقدة تشلسي في "أنفيلد"؟

04 مارس 2021
من سيفوز في المواجهة النارية المُرتقبة؟ (Getty)
+ الخط -

يلتقي فريقا ليفربول وتشلسي في قمة نارية مرتقبة في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنكليزي لموسم 2020-2021، وهي التي ستكون مواجهة تكتيكية مرتقبة بين المدربين الألمانيين، يورغن كلوب و توماس توخيل، وكل هذا في ظل لعنة كبيرة يُعاني منها "البلوز"، على ملعب "أنفيلد".

ولم يُحقق فريق تشلسي أي انتصار على فريق ليفربول في ملعبه "أنفيلد" منذ عام 2014، إذ لعب الفريق 5 مباريات حقق فيها 3 تعادلات وخسر مرتين، وعليه سيُحاول المدرب توماس توخيل إنهاء هذه اللعنة وتحقيق انتصار مهم على منافسه ليفربول.

ويسعى كل من ليفربول وتشلسي لتحقيق الانتصار المهم الذي يقربهما من المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يملك "البلوز" 44 نقطة، وفوزه سيرفع رصيده إلى 47 ويتقدم إلى المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي، في وقت فوز فريق ليفربول سيرفع رصيده إلى 46 نقطة ويُقربه أيضاً من المقاعد الأوروبية.

هذا ويسعى المدرب الألماني توماس توخيل لمتابعة النتائج الجيدة التي حققها منذ استلامه دفة قيادة "البلوز"، خصوصاً أنه لم يخسر حتى الآن بعد قيادته الفريق في 9 مباريات متتالية في جميع المسابقات، فهل يتفوق توخيل على كلوب في المواجهة الألمانية التكتيكية الخالصة؟

المساهمون