avata

محمد القصاص

مقالات أخرى

كان يتم تبادل الخبرات على مستويات عدة بين الأجيال المختلفة وبين المحافظات المختلفة وبين الجامعات وبين التيارات السياسية، والأهم بين حركات المقاومة في عالمنا العربي وحركات الاحتجاج في العالم والاستفادة من خبراتها مثل حركة "أوقفوا الحرب"

08 نوفمبر 2015

لم ينسَ الشباب المصري بل والشعب المصري وهو يبحث عن النجاة من معاناته القضية الفلسطينية، ووقف في كل مناسبة مؤيداً لشعب فلسطين ومنتصراً لمقاومته وداعماً لجهاده ضد عدوه وعدونا.

11 يونيو 2015

كل ما نأمله في هذه المرحلة أن يكون في داخل كل طرف من أطراف الصراع ومن داخل السلطة ومن داخل القوى والجماعات ومن الأحزاب والحركات بعض العقلاء الذين يسعون إلى وقف الماء عن شجرة الاستقطاب الخبيثة.

26 مارس 2015

تنبئ أخبار القتل بكارثة حقيقية في مصر، بل تؤكد أن المستقبل في مصر مظلم، والكارثة ليست في عدد من يموت، ولكن الكارثة الحقيقية هي في تزايد الحوادث بشكل مستمر.

18 مارس 2015

العرض نفسه بإمكانياته المحدودة، هو فى حد ذاته رسالة أمل، أن يكون هناك من هو قادر على الإبداع فى هذا المناخ، ومن هو قادر على تحدي مناخ الفن والإعلام بدون إمكانات مادية تذكر.

04 مارس 2015

"قولناها زمان للمستبد/ الحرية جاية لا بد/ ليبرتا كانت مكتوبة/ يا حكومة بكرة هتعرفى/ بإدين الشعب هتنضفى/ الآية الليلة مقلوبة/ قالوا الشغب فى دمنا / وإزاى بنطلب حقنا/ يا نظام غبي.. إفهم بقى مطلبى/ حرية.. حرية.. حرية".

18 فبراير 2015

إذا غضب الشعب، فثق أيها الحاكم العربي أنك ستصير إما مخلوعاً أو معزولاً أو مطروداً أو مقبوراً.

12 فبراير 2015