وِليَم غاديس

فخر العزب

فخر العزب

مقالات أخرى

قدّم الفنان اليمني محمد القحوم حفلاً في الدوحة، مع عازفين يمنييين وعرب إلى جانب أوركسترا قطر الفيلهارمونية، في إطار الحفلات الخاصة بمشروعه التراثي

27 مايو 2024

تجدد الحديث عن مشاورات السلام اليمنية المتوقفة، وذلك بمناسبة الذكرى الـ34 للوحدة اليمنية، غير أن الحوثيين تمسكوا برمي الكرة في ملعب السعودية.

25 مايو 2024

يبدو أن هدف العميد أحمد عبد الله صالح القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام من طلبه رفع العقوبات الدولية المفروضة عليه هو العودة بقوة إلى الساحة السياسية.

24 مايو 2024

صنّفت أستراليا، اليوم الخميس، جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في اليمن "جماعة إرهابية" على خلفية الهجمات التي تنفذها ضد سفن إسرائيلية أو مرتبطة بها

23 مايو 2024

في الذكرى الـ34 لها، تبدو الوحدة اليمنية أمام مزيد من التحديات وسط الحروب المصغرة والتدخلات الخارجية التي تفاقمت منذ انقلاب الحوثيين.

22 مايو 2024

تتصاعد في مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن عمليات الاعتقال، بالإضافة إلى فرض الإقامة الجبرية على نواب وسياسيين وناشطين ومشايخ وعسكريين.

20 مايو 2024

تتعدد مظاهر تدمير العملية التعليمية بعد سنوات من الحرب في اليمن. وإلى اختلاف المناهج بسبب الانقسام السياسي، يظهر الضعف في الكوادر وتسرّب التلاميذ.

19 مايو 2024

تستحضر جماعة الحوثيين في اليمن تهمة المتاجرة بالخمور أو شربها كلما أرادت تبرير استهداف خصومها، وآخرهم الأمين العام لنقابة الصحافيين اليمنيين محمد شبيطة.

13 مايو 2024

التقى المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اليوم الأحد، رئيس الوزراء في الحكومة المعترف بها دولياً أحمد عوض بن مبارك

12 مايو 2024

يهدّد حكم الإعدام عدداً من أبناء تهامة غرب اليمن، اتهمتهم جماعة الحوثيين بالتجسس لصالح إسرائيل والولايات المتحدة، وتقديم إحداثيات للاستخبارات الغربية.

11 مايو 2024