"العربي الجديد" يُطلق تغطية خاصة بمونديال قطر 2022

21 سبتمبر 2022
تنطلق كأس العالم في الدوحة بعد شهرين (العربي الجديد)
+ الخط -

بدأ موقع "العربي الجديد"، تغطيته الخاصة بكأس العالم المرتقب في الدوحة يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وذلك من خلال موقع مصغّر أطلقه اليوم الأربعاء، تحت اسم "مونديال قطر 2022".

يضم الموقع زوايا عدة، تركّز على الأخبار المرتبطة بهذا الحدث العالمي الذي تستضيفه لأول مرّة دولة عربية، سواء من الناحية الرياضية، أي أخبار المنتخبات وتحضيراتها ونبذة عنها وعن لاعبيها، إلى جانب تسليط الضوء على كل ما يحتاج الجمهور إلى معرفته عن كأس العالم.

ويستضيف "مونديال قطر 2022" شريحة واسعة من نجوم الكرة العربية والعالمية، للحديث بالصوت والصورة عن آمالهم وتوقعاتهم من المونديال. كذلك سيكون القراء على موعد مع ضيوف من النجوم والمشاهير العرب والعالميين، ممثلين ومطربين، وشخصيات عامة وأدبية، في دردشة عن المونديال لا تخلو من الطرافة.

وبما أنّ الحدث أيضاً قطر، التي تستعدّ منذ سنوات لاستضافة جماهير العالم على أراضيها، نخصص للبلد العربي المضيف قسماً يتناول زوايا عن التراث والفنّ والسياحة والضيافة، وأخبار أخرى متنوّعة، لتعرّف الزائر بالبلد. شريحة واسعة من المواضيع المتنوّعة التي تهمّ قراءنا ستشمل كذلك متابعة محدّثة للنتائج ومجريات المباريات وفقرات تفاعلية، وتعريفات بالملاعب بقوالب بصرية مميزة.

وتغطيتنا لن تتوقف هنا، بل ستتصاعد وصولاً إلى يوم 20 نوفمبر، حيث ستتوسع أقسام الموقع المصغّر لتشمل فقرات تحليلية للمباريات، ومحتوىً بصرياً متعدّد الوسائط بتقنيات عالية.

العدّ العكسي بدأ إذاً. شهران بالتمام على يوم الحدث الذي تنتظره جماهير العالم كل 4 سنوات. شدّوا الأحزمة وهيّا معنا إلى المونديال لتتابعوا تغطية استثنائية متنوعة.

تابعونا على الروابط الآتية: 

الموقع المصغّر: "مونديال قطر 2022"

فيسبوك: هنا وهنا

إنستغرام: هنا وهنا

تويتر: هنا

المساهمون