تغريدات ممدوح عبدالعليم..قليل من السياسة كثير من النعي

06 يناير 2016
ممدوح عبدالعليم في "الجنة العذراء" إنتاج 1972 (تويتر)
+ الخط -
كان للفنان المصري الراحل، ممدوح عبدالعليم، حساب شخصي على موقع "تويتر"، دشنه في نوفمبر/تشرين الثاني 2013، لكنه لم يكن ناشطاً مثله في ذلك مثل أغلب الفنانين.

أحدثت وفاة ممدوح عبدالعليم، مساء أمس الثلاثاء، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، بسبب مواقفه السياسية المؤيدة للرئيس المخلوع، حسني مبارك، ضد ثورة يناير 2011، ثم للنظام الحاكم حالياً في مصر، والذي كان داعماً له حد السفر مع رئيس النظام، عبد الفتاح السيسسي، إلى برلين، منتصف العام الماضي، ضمن وفد من الإعلاميين والفنانين.

لكن الجدل حول مواقف عبدالعليم لم ينعكس على حسابه الشخصي على تويتر، بالأساس لم يكن حسابه شهيراً ولا يحظى بكثير من المتابعين، فعدد متابعيه أقل من 3500 متابع، بينما هو يتابع 924 شخصاً، في حين بلغ عدد تغريداته 948 تغريدة، وكان آخرها صورة من منتجع شرم الشيخ المصري في الثاني من يناير/كانون الثاني الجاري.

لكن نظرة سريعة على تغريدات الممثل الراحل تكشف أنه حول حسابه الشخصي على تويتر إلى صفحة تأبين زملائه من الفنانين الراحلين، وكذا رموز الأدب والثقافة، فمن إدوار خراط إلى مديحة سالم إلى سعيد طرابيك إلى نور الشريف إلى حسن مصطفى إلى يسري مصطفى وعمر الشريف وفاتن حمامة ونادر جلال وآخرين.



اقرأ أيضاً:ما بين الثوري والمؤيد للعسكر... مات رامي قشوع
دلالات
المساهمون