أبو خلال يخطف الأنظار في الدوري الفرنسي وشعيبي يواصل التألق

12 فبراير 2023
أبو خلال وشعيبي يقودان تألق تولوز في فرنسا (تشارلي تريبالو/Getty)
+ الخط -

واصل النجم الدولي المغربي زكرياء أبو خلال تألقه في الدوري الفرنسي مع فريقه تولوز، حيث ساهم في فوزه ضمن الأسبوع 23، على فريق رين بنتيجة 3-1، وقد سجل اللاعب العربي هدفا وقام بأسيست في هذه المواجهة.

واستغل أسد الأطلس في الدقيقة 28، كرة أرجعها الحارس الفرنسي ستيف مانداندا، إثر تسديدة من اللاعب الجزائري فارس شعيبي، ليجد زكرياء نفسه أمام شباك خالية ويسكنها في الشباك.

وساهم النجم المغربي أيضاً في الهدف الثالث لفريقه الذي سجله زميله الهولندي تهيس دالينغا بعد أن كان وراء التمريرة الحاسمة في الدقيقة 37.

وواصل زكرياء أبو خلال تألقه في المباريات الأخيرة، حيث تمكن من التسجيل للمباراة الثالثة تواليا، بالإضافة إلى كونه سجل هدفه الخامس مع تمريرتين حاسمتين منذ العودة من مونديال قطر الماضي، الذي تألق فيه مع منتخب بلاده.

وتألق في هذه المواجهة أيضا شعيبي الذي كان وراء الهدف الأول لفريقه الذي سجله البرازيلي رافائيل راتاو في الدقيقة 27 من المواجهة، بعد أن استغل بدوره أيضا كرة مرتدة من مانداندا إثر تسديدة أخرى من ثعلب الصحراء.

وصعد تولوز للمركز العاشر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة مع أولمبيك ليون، فيما تجمّد رصيد رين عند النقطة 40 في المرتبة السادسة من الجدول العام.

المساهمون