حضور عربي وحيد في جوائز الدوري الفرنسي والرهان على نجم مغربي

شهدت قائمة جوائز الدوري الفرنسي حضوراً عربياً متواضعاً، إذ اختارت الهيئة المنظمة ممثلة للاتحاد الوطني للاعبين المحترفين، اسماً عربياً وحيداً.

New Project.jpg

بدأ عدد من لاعبي المنتخب الجزائري بالتفكير في مستقبلهم مع اقتراب نهاية الموسم الحالي 2023-2024، وانطلاق فترة الميركاتو الصيفي، الذي سيشهد بنسبة كبيرة مغادرة

قرر مدرب منتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش (60 عاماً)، القيام بجولة أوروبية، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لمتابعة بعض الأسماء القادرة على تمثيل الخضر.

GettyImages-1960604716.jpg

أصبح نادي لوريون الذي يضمّ في صفوفه النجم التونسي، منتصر الطالبي (25 سنة)، قريباً من الهبوط في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم

ساهم المهاجم كيليان مبابي (25 عاما) في حصد باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة 12 في تاريخه، بما أنه كان حاسماً

ظهر بوربيعة مع قيصري سبور على ملعب أدانا منذ أسبوعين (إرين بوزكوت/Getty)

تألق عدد من النجوم العرب في مختلف البطولات الأوروبية، خلال المباريات التي دارت يوم الأحد، إذ إنهم ساهموا بأهدافهم في انتصارات فرقهم.

انتصر باريس أمس الجمعة على لوهافر بملعب حديقة الأمراء (أوريلين مونيي/Getty)

توّج نادي باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمرة الـ12 في تاريخه، وذلك عقب تعادله مع فريق لوهافر، بنتيجة 3- 3، يوم السبت الماضي.

نجح الإسباني لويس إنريكي (53 عاما) في قيادة باريس سان جيرمان إلى المحافظة على لقبه بطلاً للدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث توج الفريق باللقب للمرة 12 في مسيرته.