أزمة جديدة لإبراهيموفيتش: هل انتهى موسمه مع ميلان؟

29 ابريل 2023
يعاني إبراهيموفيتش من الكثير من الإصابات هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

كشف فريق ميلان الإيطالي عن تعرض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة جديدة، وذلك قبل المباراة المنتظرة ضد فريق روما مساء السبت، ما يعني أنه سيغيب مجدداً عن الملاعب ويتلقى ضربة موجهة بعد أن كان قد عاد إلى الملاعب من مدة قصيرة.

وأشار فريق ميلان الإيطالي في بيان رسمي، السبت، إلى أن "السلطان" زلاتان إبراهيموفيتش تعرض لإصابة جديدة في ربلة الساق اليُمنى، والتي من المتوقع أن تُبعده عن الملاعب لمدة طويلة، وربما حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ورغم أن فريق "الروسونيري" لم يُحدد مدة غياب المهاجم إبراهيموفيتش عن تشكيلة فريق ميلان، إلا أن موقع "فوتبول إيطاليا" كشف، السبت، أنه من الصعب أن يعود إبراهيموفيتش قبل بداية شهر يونيو/حزيران القادم، ما يعني أن موسم السويدي انتهى بنسبة كبيرة.

ولم يهنأ إبراهيموفيتش في عودته إلى الملاعب منذ مدة قصيرة، وتحديداً في شهر فبراير/شباط الماضي، بعد أن خضع لجراحة في ركبته اليُسرى في شهر مايو/أيار عام 2022، ليغيب مجدداً عن فريقه الإيطالي في سوء حظ كبير يلاحقه هذا الموسم.

ورغم كثرة إصابات إبراهيموفيتش في الفترة الأخيرة، إلا أنه عبّر عن رغبته في المشاركة مع منتخب بلاده السويد في بطولة "يورو 2024"، وهو الذي سيصل إلى عامه الـ42 حينها، فهل سينجح في استعادة مستواه الفني والبدني والمشاركة فعلاً في البطولة الأوروبية الكبيرة؟

فرق

المساهمون