بن ناصر خلال مواجهة يوفنتوس في أليانز ستاديوم يوم 27 أبريل 2024 (سيورتفوتو/Getty)

يُواجه الجزائري، إسماعيل بن ناصر (26 عاماً)، صعوبات من أجل استعادة مكانه الأساسي في تشكيلة نادي ميلان الإيطالي، حيث كان احتياطياً في قمة الأسبوع الـ34.

يواجه منتخب فرنسا لكرة القدم، خطر غياب حارسه الأول، مايك مانيان، عن بطولة "يورو 2024"، بعد إصابته، السبت الماضي، خلال العمليات الإحمائية.

ميلان يحسم بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

حسم نادي ميلان الإيطالي، بطاقة التأهل، إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الموسم المقبل 2024- 2025، بعدما استفاد من نتائج منافسيه في "الكالتشيو".

تدريبات نادي باريس سان جيرمان

ينافس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كبار الفرق الأوروبية، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل حسم صفقة نجم موناكو، الموهبة، يوسف فوفانا.

أنقذ حارس ميلان، ماركو سبورتيلو (31 عاماً)، فريقه من الهزيمة، بعد أن قاده إلى التعادل السلبي مع مضيفه يوفنتوس، السبت، في قمة الأسبوع 34 من الدوري الإيطالي

يلتقي يوفنتوس نظيره ميلان في الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعبه في مدينة تورينو، وسط ترقبٍ جديد مع اقتراب البطولة من نهايتها.

أكد مدرب نادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي أن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عاماً) ليس جاهزاً بدنياً للمشاركة في كل المباريات.

موتا مدرب بولونيا في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما يوم 22 إبريل (دانيل دي جيوفاني/Getty)

يرى المدربان الإيطاليان السابقان، فابيو كابيلو وأريغو ساكي، أن المدير الفني تياغو موتا (41 عاماً)، يُعد البديل الأمثل لخلافة ستيفانو بيولي