توج نادي إنتر ميلانو بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، إثر فوزه الاثنين، على جاره نادي ميلان، بنتيجة 2 – 1، في المواجهة التي دارت على ملعب سان سيرو.

Getty-FC Internazionale Training Session

عاد فرانشيسكو أتشيربي (36 عامًا) لتنفس الصعداء من جديد، بعدما برأت سلطات كرة القدم الإيطالية، مدافع إنتر ميلانو من تهمة توجيه إهانة عنصرية لجوان جيسوس.

Getty-SV Darmstadt 98 v FC Bayern München - Bundesliga

بات الدولي الإنكليزي هاري كين، نجم فريق بايرن ميونخ، على أعتاب تحطيم جميع الأرقام القياسية في البوندسليغا، وتصدّر صراع الحذاء الذهبي في أوروبا.

انتقد البرازيلي خوان جيسوس مدافع نادي نابولي، قرار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بتبرئة لاعب فريق إنتر ميلانو، فرانشيسكو أتشيربي.

تشهد أزمة العنصرية، التي تورط فيها مدافع إنتر ميلانو، فرانشيسكو أتشيربي، تطورات في الساعات الماضية، مع قرب انعقاد أولى الجلسات في الاتحاد الإيطالي.

لاوتارو متألق مع الإنتر وفاشل مع منتخب بلاده (جوناثان موسكوب/Getty)

يشارك مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، لاوتارو مارتينيز في معسكر منتخب الأرجنتين، الذي سيخوض مباريات ودية تحضيراً لـ"كوبا أميركا".

كورتوا

تعرّض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، لانتكاسة جديدة الثلاثاء، إثر تعرّضه لإصابة في ركبته اليمنى خلال تدريبات فريقه.

حسم التعادل، قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بين إنتر ميلانو المتصدر، وضيفه نابولي حامل اللقب، بنتيجة 1ـ1، في لقاء جمع فريقين ودعا منافسات دوري الأبطال.