أكد مدرب نادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي أن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عاماً) ليس جاهزاً بدنياً للمشاركة في كل المباريات.

كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، الأربعاء، أن نجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا لكرة القدم فيديركو كييزا قد يغادر مدينة تورينو نحو تجربة جديدة.

أبطال كأس العالم 2006 اقتحموا عالم التدريب (العربي الجديد/Getty)

اقتحم نجوم المنتخب الإيطالي لكرة القدم، أبطال مونديال 2006، عالم التدريب، منذ اعتزال اللعب دولياً، بعد النجاح التاريخي مع منتخب "الأزوري".

GettyImages-2141958482.jpg

كسب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي حالياً، الأربعاء، الاستئناف الذي تقدم به ضد فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

موتا بين البقاء في بولونيا واهتمام عملاقي إيطاليا وإنكلترا

دخل المدرب الإيطالي تياغو موتا دائرة الأضواء في الموسم الحالي، بعد النتائج الجيدة مع ناديه بولونيا في منافسات "الكالتشيو"، ما جعله محط كبار الفرق الأوروبية.

أوزيل خلال ظهوره نهاية العام الماضي في إسطنبول (لارس بارون/Getty)

حمل النجم الألماني السابق مسعود أوزيل ألوان العديد من الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية، وأهمها ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنكليزي وإسطنبول باشاك شهير.

مانشستر يونايتد يوقع مع توأم.. من هما أبناء أسطورة الفريق؟

فاجأت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جماهير الفريق، الأربعاء، بعدما أعلنت قيامها بالتوقيع على عقود احترافية جديدة مع التوأم جاك وتايلر فليتشر

Getty-SS Lazio v Juventus FC - Serie A TIM

يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي في إقالة مديره الفني ماسيميليانو أليغري، إن كانت نتيجتا المباراتين المقبلتين في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم سلبيتين.