التعمري يغيب عن المشهد الأخير في الدوري الفرنسي.. ما السبب؟

التعمري يغيب عن المشهد الأخير في الدوري الفرنسي.. ما السبب؟

18 مايو 2024
التعمري في مواجهة موناكو على ملعب لاموسون، 12 مايو 2024 (باسكال غيوت/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- النجم الأردني موسى التعمري سيغيب عن المباراة الختامية للدوري الفرنسي مع فريقه مونبلييه ضد لانس بسبب إصابة في الكاحل، مما يحرمه من فرصة تحسين أرقامه في موسمه الأول بالليغ 1.
- التعمري، الملقب بـ"ميسي الأردن"، كان من بين أبرز اللاعبين في مونبلييه هذا الموسم، حيث شارك في 27 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4، مساهماً بشكل فعال في أداء الفريق.
- رغم غيابه عن المباراة الأخيرة، يُخطط مونبلييه لاستئناف التدريبات بعد نهاية الدوري استعداداً للموسم القادم، مع العلم أن الفريق ضمن بقاءه في الدرجة الأولى الفرنسية لكنه لن يشارك في المسابقات الأوروبية.

لن يُشارك النجم الأردني موسى التعمري (27 عاماً) في المباراة الختاميّة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي ستجمع فريقه مونبلييه بنادي لانس، غداً الأحد بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة، وبالتالي لن تُتاح له فرصة تحسين أرقامه في موسمه الأول بالليغ 1، بعدما خاض أول تجربة له مع الفريق، إثر تجربة سابقة في الدوري البلجيكي، قادته إلى الانتقال إلى فرنسا.

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم السبت، إلى أنّ التعمري يُعاني من إصابة في الكاحل، فرضت عليه عدم مشاركة فريقه في التنقل إلى لانس، وبالتالي سيكون أبرز النجوم الذين سيغيبون عن المواجهة، بما أن مونبلييه سيخوض اللقاء الأخير في غياب الكثير من الأسماء لأسباب مختلفة، وفي مقدّمتهم النجم الأردني الذي يُعتبر من بين أكثر اللاعبين تألقاً هذا الموسم في صفوف مونبلييه، وساعد الفريق في الكثير من المناسبات.

ولم تَكشف ليكيب خطورة إصابة "ميسي الأردن"، وفترة غيابه عن المباريات، غير أنّها أشارت إلى أن مُدرب الفريق لن يمنح اللاعبين فرصة التمتّع بالراحة مع نهاية الدوري، إذ سيُواصل اللاعبون التدرب بشكل طبيعي إلى حدود يوم الجمعة المقبل، وبعدها سيحصل الفريق على راحة تتواصل خمسة أسابيع، قبل استئناف التحضيرات للموسم المقبل، مع العلم أن مونبلييه ضمن البقاء ضمن الدرجة الفرنسية الأولى، غير أنّه لن يُشارك في مسابقات أوروبيّة في الموسم القادم مثلما كان يطمح.

وشارك التعمري في 27 لقاءً في الدوري الفرنسي في موسمه الأول، منها 24 مباراة ضمن التشكيلة الأساسية، وخلالها سجل 5 أهداف وصنع أربعة أهداف، حسب إحصائيات موقع ترانسفير ماركت، المتخصص بالأرقام والإحصاءات، رغم أنّه لم يكن محظوظاً في بعض المناسبات، بعدما سجل هدفين في مرمى فريق كليرمون فوت، ولكن لم يحتسبا بعد قرار إعادة اللقاء، بسبب تصرفات الجماهير التي أصابت حارس كليرمون.

المساهمون