بن رحمة يكشف أسرار انتقاله لليون: انتظروني في المكتب للثالثة فجراً

بن رحمة يكشف أسرار انتقاله إلى ليون: انتظروني في المكتب للثالثة فجراً

03 مارس 2024
بن رحمة يسعى لاستعادة مستواه مع ليون (جيف باشو/Getty)
+ الخط -

غادر اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة فريقه ويستهام الإنكليزي في اتجاه نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسيناريو مثير تواصل حتى بعد نهاية الميركاتو بيوم واحد، وبقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكشف بن رحمة، الأحد، أسرار الصفقة المثيرة، في تصريحات لبرنامج "تيلي فوت" الذي يبث على قناة "تي.آف.1" الفرنسية، حيث قال: "لقد تمكن مني اليأس وشعرت بخيبة أمل مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات، ما فعلوه في ليون كان لا يصدق، لقد ظلوا في المكاتب حتى الساعة 3:00 فجراً أو الساعة 3:30، أرادوني حقاً، بذلوا كل ما في وسعهم، وجرى الانتهاء من الأمر".

وكان محارب الصحراء في تلك الفترة قريباً أيضاً من الانضمام إلى أولمبيك مرسيليا لكنه اختار ليون، وهو خيار فسّر أسبابه: "اخترت ليون لأنهم أظهروا اهتماماً حقيقياً بي، ولم يكن هناك تردد في حسم الصفقة، لم أستطع الانتظار لاكتشاف المدينة وجماهير الفريق".

وأنفق الفريق الفرنسي 50 مليون يورو في سوق الانتقالات الأخير، حيث إنه يعتبر الفريق الأكثر إنفاقاً في الميركاتو في أوروبا، بعد أن ضم إلى صفوفه 7 لاعبين من أجل إنقاذ الفريق من اللعب على تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ومنذ وصوله، شارك سعيد بن رحمة في المواجهات الأربعة لفريقه، وقد كان في ثلاث منها أساسياً، حيث إن ناديه لم ينهزم منذ وصوله، كما أن مستوى ليون يتطور من مباراة إلى أخرى، وقد تمكّن من التسجيل في المباراة ضد نادي ميتز.

المساهمون