بهذه الطريقة استقبلت جماهير الباريسي ميسي وهكذا رد نجم الأرجنتين

بهذه الطريقة استقبلت جماهير الباريسي ميسي وهكذا رد نجم الأرجنتين

12 يناير 2023
ميسي عاد لخوض المباريات الرسمية (برتراند غي/Getty)
+ الخط -

خاض الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أول مباراة له، منذ نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث كان أساسياً في هجوم فريقه باريس سان جيرمان، الأربعاء، في مواجهة أنجيه في الأسبوع 18 من الدوري الفرنسي، التي أقيمت في ملعب حديقة الأمراء، وحسمها الباريسي (2ـ0).

وبرز ميسي قبل انطلاق المباراة، بتوجيه رسالة إلى الأسطورة البرازيلية، بيليه، الذي تُوفي في نهاية العام الماضي، حيث حمل "البولغا" قميصاً عليه صورة بيليه، وشاركه في ذلك، بقية لاعبي الفريق كما ظهر إلى جانبه البرازيلي نيمار، الذي واجه انتقادات كبيرة بسبب غيابه عن جنازة بيليه، وقد أرادت إدارة الباريسي تكريم الراحل بهذه الحركة.

وخصّت جماهير الباريسي، بطل العالم ميسي بتحية خاصة، حيث رددت اسمه عند الكشف عن التشكيلة الأساسية، بصيحات قوية، ترحيباً بعودة أفضل لاعب في مونديال قطر، إلى فريقه مجدداً.

وكانت إدارة الباريسي، قد تخلّت عن فكرة تكريم ميسي قبل انطلاق المباراة، لتفادي التأويلات خاصة بعد أن أحسن اللاعبون الترحيب بـ"البولغا" عند عودته من الأرجنتين بعد انتهاء عطلته الخاطفة.

وردّ ميسي على الترحاب الكبير الذي وجده من جماهير الباريسي، وكذلك رافقه، بهدف ثان مميز، حيث كان في بداية الهجوم، قبل أن ينهيه بحركة سريعة أربكت الحارس، وأمنت انتصار فريقه بنتيجة 2ـ0.

المساهمون