شاهد... جماهير ريال مدريد توجه رسالة لمبابي في "سانتياغو برنابيو"

شاهد... جماهير ريال مدريد توجه رسالة لمبابي في مدرجات "سانتياغو برنابيو"

09 مارس 2022
مبابي لم يحسم موقفه النهائي (أوريلين مونييه/ Getty)
+ الخط -

كان الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، محور الاهتمام في لقاء فريقه ضد ريال مدريد، الأربعاء، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحظي اللاعب الفرنسي باستقبال حار ومختلف من قبل جماهير ريال مدريد، رغم أنّه كان يمثل الخطر الأكبر على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد أن سبق له حسم موقعة الذهاب في بارك دي برانس، بمجهود فردي مكنه من تسجيل الهدف الوحيد في المواجهة.

وبعد أن استقبل عدد من جماهير الريال النجم الفرنسي بتحية خاصة عند وصوله إلى مدريد يوم الثلاثاء، فإن الوضع اختلف بشكل كبير يوم المباراة، فقد حيّت جماهير الريال النجم الفرنسي وكأنه لاعب في فريقها، وليس منافساً يرعب الدفاع ويربكه.

وعندما تم استعراض تشكيلة الفريق الفرنسي، تفاعلت جماهير "الميرنغي" مع ذكر اسم مبابي واهتزت مدرجات بيرنابيو لتحية نجم الباريسي، في مشهد من النادر أن حصل في معقل ريال مدريد وفي رسالة تؤكد طموحات عشاق الريال وترحيبهم بانضمام النجم الفرنسي لصفوف الفريق قريباً.

ويأتي تصرف الجماهير وسط الأخبار المتزايدة بخصوص إمكانية انضمام مبابي إلى النادي الإسباني في الموسم المقبل، وكأن الجماهير أرادت أن تقدم إلى المهاجم الفرنسي صورة عما ينتظره في حال انضمّ إلى الفريق مستقبلاً، وهي بهذا التصرف تساعد إدارة النادي حتى تصل إلى اتفاق معه.

المساهمون