فيوري يرفض الحديث عن منافسه المستقبلي: لا أهتم به

فيوري يرفض الحديث عن منافسه المستقبلي: لا أهتم به

05 مارس 2024
يستعد فيوري لنزال أوسيك (أليكس بانتينغ/Getty)
+ الخط -

يستعد أنطوني جوشوا لمواجهة الكاميروني فرانسيس نغانو بطل الفنون القتالية المختلطة في منظمة "يو إف سي" في نزال كبير، الجمعة، إذ ينتظر أن يلاقي الفائز العملاق البريطاني تايسون فيوري في السعودية.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس الاثنين، عن تايسون فيوري، قوله إنه غير مهتم بنزال أنطوني جوشوا مع نغانو على الإطلاق، رغم أنه رحّب في شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي بانضمام الكاميروني إلى الملاكمة، بعد اعتزاله رياضة الفنون القتالية المختلطة.

وقال تايسون: "أنا لا أعرف كيف ستسير هذه المعركة، وأصدقكم أنني لا أهتم إطلاقاً، وليحدث ما يحدث، الملاكم الذي سيكون الأفضل سيفوز، إنهم عمالقة الوزن الثقيل، أليس كذلك؟ لذلك يمكن لأي رجل منهما أن يفوز".

وعلى الرغم من أنه لا يهتم بالنزال، يعتبر تايسون فيوري أن المعركة ستكون مسلية "أعتقد أنها معركة عظيمة، كما تعلمون، إنها معركة جيدة عندما قاتلت نغانو، كان هناك عدم تكافؤ، كما لو أنها كانت مصارعة ثيران، ولكن الأمور لن تسير هكذا في هذه المرة".

ومن المنتظر أن يواجه فيوري البالغ من العمر 35 سنة، قبل ذلك الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك، بعد أن نازل نغانو في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في نزال بالسعودية، وأثار الكثير من الجدل، خصوصاً بعد أن فاز في الجولة الثالثة دون صعوبات كبيرة.

وأُعلن تأجيل مواجهة الملاكم البريطاني العملاق مع الأوكراني أوسيك في الشهر الماضي إلى يوم 18 مايو/ أيار المقبل، لأن فيوري أصيب بجرح كبير فوق عينه اليمنى، أثناء خوضه التدريبات.

المساهمون