أنطوني جوشوا ملاكم أضاع نجوميته بسبب مشاكله مع المدربين

أنطوني جوشوا ملاكم أضاع نجوميته بسبب مشاكله مع المدربين

31 مارس 2023
يأمل جوشوا استعادة تألقه مرة أخرى في عالم الملاكمة (أليكس ليفزلي/Getty)
+ الخط -

أضاع الملاكم البريطاني، أنطوني جوشوا، نجوميته الكبرى التي حظي بها خلال السنوات الماضية، بعدما فقد الاستقرار، ودخل في المشاكل مع جميع المدربين، الذين تعامل معهم خلال عامين، وعلى رأسهم صديقه روبرت غارسيا.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الخميس، أنّ جوشوا فقد بريقه في عالم الملاكمة بعد تدخله في عمل مدربيه، والخلافات الحادة التي نشبت معهم خلال فترة المعسكرات التي كان يعمل فيها على التحضير للمواجهات.

وتابعت أنّ جوشوا بات يغير مدربيه أكثر من محترفي رياضة التنس، وهذا ما جعله يفقد جزءاً مهماً في مسيرته الاحترافية بالملاكمة، لأنه لم يحظَ بفرصة الاستقرار الفني، التي تجعل أي ملاكم يصعد إلى القمة، مقابل التركيز على صقل الموهبة التي يتمتع بها الرياضي.

وأوضحت أنّ جوشوا (33 عاماً) تعامل في البداية مع روب مكراكين، لكنه سرعان ما دخل في خلاف كبير معه، ليستعين بعدها بروبرت غارسيا، الذي شهد معه النجاح الكبير في عالم الملاكمة خلال السنوات الماضية.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

ولفتت الصحيفة إلى أنّ مشكلة المدرب غارسيا مع جوشوا أثرت كثيراً على مسيرة الأخير في الملاكمة، ليستعين بعدها بأنخيل فرنانديز الذي لم يبقَ لفترة طويلة مع العملاق البريطاني، بعدما تراجع كثيراً إثر هزيمته أمام الأوكراني أولكسندر أوسيك في عام 2021.

واختتمت بأنّ ديريك جيمس، مدرب جوشوا الحالي، يعمل بجد من أجل إعادة توهج الملاكم البريطاني، الذي فقد الكثير من نجوميته في رياضة "الفن النبيل"، بسبب توالي المشاكل مع جهازه الفني خلال السنوات الماضية.

المساهمون