ماذا جرى بين القادري والمجبري قبل مباراة تونس ومصر؟

13 سبتمبر 2023
المجبري قدم مستوى مميزا في مواجهة مصر (محمد الشاهد/Getty)
+ الخط -

ظهر موهبة منتخب تونس لكرة القدم، حنبعل المجبري، بوجه جيد عند دخوله في الشوط الثاني من مواجهة "نسور قرطاج" الودية أمام مصر، ليلة الثلاثاء، التي فاز فيها رفاقه بنتيجة 3 أهداف مقابل واحد.

وكشف مصدر من داخل الجهاز الفني لمنتخب تونس في تصريح لـ"العربي الجديد"، الأربعاء، أن المدرب جلال القادري خصّ حنبعل باهتمام كبير قبل المباراة، وتحدّث معه طويلاً لشحذ عزيمته وتحفيزه، بعدما تعرّض لحملة نقد واسعة بعد مباراة تونس ضد بوتسوانا، الأسبوع الماضي.

وأكد المصدر نفسه، أن القادري طلب من المجبري تحمل الضغط والتركيز فقط على التدريبات والمباريات، مؤكداً له أنه يسير في الطريق الصحيح وأن ما وصل إليه في مسيرته رغم صغر سنه لم يقدر عليه عدد كبير من النجوم السابقين في منتخب تونس من قبله، خاصة من حيث عدد المباريات الدولية، وتوقيعه لفريق عريق في حجم مانشستر.

وحرص القادري وباقي أعضاء الجهاز الفني على الإحاطة النفسية بحنبعل، كما وجد الموهبة التونسي الاهتمام من زملائه في المنتخب، خاصة أصحاب الخبرة مثل المساكني والطالبي ومعلول والعيدوني والسخيري الذين رفعوا معنوياته سواء خلال التدريبات أو في مقر الإقامة.

واختتم مصدر "العربي الجديد"، بالتأكيد على أن القادري تحدث مع المجبري عن مستقبله، معربا عن أسفه لعدم مشاركة اللاعب مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد، مضيفا أن مدرب تونس يتمنى بالفعل أن يجد حنبعل حلا لوضعه الحالي مع الفريق الإنكليزي، قبل نهاية فترة الميركاتو الصيفي في بعض الدول الأوروبية.

المساهمون