ما هي خطة إنتر ميلانو للتعاقد مع لاعب ريال مدريد؟

ما هي خطة إنتر ميلانو للتعاقد مع لاعب ريال مدريد؟

17 مايو 2024
من احتفال لاعبي إنتر بهدفهم على ملعبهم في مواجهة ميلان نهاية 2023 (ماركو لوزاني/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إنتر ميلانو يسعى لتعزيز دفاعه بضم ناتشو من ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده في يونيو 2024، متجاهلاً العروض المالية الكبيرة من الدوري السعودي.
- النادي الإيطالي يخطط لعدم تجديد عقود المدافعين أتشيربي ودي فريج لإفساح المجال أمام ناتشو، الذي يتمتع بخبرة قارية وقدرة على اللعب في تشكيلة ثلاثية الدفاع.
- ناتشو كان لاعباً مؤثراً في فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، مما يجعله هدفاً استراتيجياً لإنتر ميلانو لتعزيز تنافسيتهم الأوروبية.

يبحثُ فريق إنتر ميلانو الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، عن التعاقد مع قلب دفاعٍ جديد يكون من أصحاب الخبرة، خصوصاً على المستوى القاري، ليُمكّن الفريق من العودة إلى المنافسة بقوة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إثر سيطرته في الموسم الحالي على الدوري الإيطالي الفائز بلقبه، وفي هذا الصدد، فإن الفريق حوّل وجهته نحو أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني لمحاولة ضمّه.

وكشفت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية، الخميس، أن إنتر ميلانو وضع خطة للتعاقد مع المدافع الإسباني ناتشو، في صفقة انتقالٍ حرّ بعد نهاية عقده مع النادي الملكي، يوم 30 يونيو/حزيران من العام الحالي 2024، وذلك رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي وصلت إلى اللاعب من الدوري السعودي، لكن يبدو أن توجهاته ما زالت تحوم حول مواصلة اللعب في القارة العجوز.

وتقوم خطة إنتر ميلانو على التراجع عن قرار التمديد للمدافعين في الفريق فرانشيسكو أتشيربي وستيفان دي فريج موسماً آخر، لا سيما مع توفر صفقة بمواصفات قائد حقيقي لريال مدريد، وقادر على اللعب في الرسم التكتيكي الذي يقوم على الاعتماد على ثلاثة مدافعين في محور الدفاع، علاوة على ما يحمله اللاعب من خبرة دولية في المنافسات الكبرى، وهي خيارات تجعل الفريق مستعداً للتضحية مالياً من أجل ضمّه.

وكان ناتشو من أهم المساهمين في فوز ريال مدريد خلال الموسم الحالي بلقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى بلوغه المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم أنّه لا يُعتبر من اللاعبين الأساسيين في الميرنغي، لكن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر الاعتماد عليه بعد الإصابات الكثيرة التي ضربت الخط الخلفي، وقد نجح اللاعب بامتياز في المهمة التي أوكلت إليه.

المساهمون