مبابي يصدم ريال مدريد: تمديد مرتقب بخطة جديدة مع "الباريسي"؟

مبابي يصدم ريال مدريد: تمديد مرتقب بخطة جديدة مع "الباريسي"؟

28 فبراير 2022
مبابي نجم النادي "الباريسي" حالياً (جون بيري/Getty)
+ الخط -

هل سينتقل مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي؟ سؤال أضحى يطرأ على بال عشاق كرة القدم، ولم يقتصر على عشاق النادي الإسباني أو محبي باريس سان جيرمان الفرنسي فقط، لكن وإن كانت المعطيات تشير لاقتراب حدوث الصفقة، برزت مفاجآت سترافق قضية بطل العالم طيلة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الإثنين، في خبر وصفته بـ"الخاص"، أن مبابي يفكر جدياً في الاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية، لكن لموسم إضافي فقط، والسبب يعود لعدم رغبته في التسرع وحرق المراحل باللعب في "الملكي" وهو بسن 23 عاماً فقط.

وأكدت الصحيفة أن مبابي لم يحسم بعد مصيره، لكنه يفكر بشكل جدي في تمديد عقده لموسمين إضافيين، ويواصل مشواره في الدوري الفرنسي لموسم واحد فقط، على أن ينتقل لريال مدريد مقابل عرض مالي كبير جداً، يسمح للباريسي بدعم خزائنه.

وصرح مبابي قبل سنة تقريباً أن علاقته الرائعة مع فريق باريس سان جيرمان وتعامل مجلس إدارته جعلاه يفضل الرحيل بمقابل مادي كنوع من رد الجميل، وهي فكرة يستعد لتطبيقها إرضاءً للجميع، رغم إصراره الكبير على اللعب مع فريق "الميرينغي" بما أنه يبقى حلمه منذ الطفولة.

لكن أفكار مبابي ربما تنقلب عليه بسلبية كبيرة وتضرب علاقته بريال مدريد وجماهيره، لأنهم يعتبرون أنه حاول الإضرار بقدراتهم المالية واستغلالها لمصلحة ناديه السابق، في وقت كان يستطيع الرحيل دون مقابل، بداية من "الميركاتو" الصيفي المقبل.

ويرى مبابي أن وجود ميسي إلى جانبه سيسمح له بتطوير نفسه أكثر، والتعلم من فكره الاحترافي وعالميته التي سمحت له بتحقيق جائزة "الكرة الذهبية" في 7 مناسبات، فضلاً عن أهمية كأس العالم ورغبته في ضمان استقرار معنوي قبل مشاركته في الحدث الرياضي الكبير.

المساهمون