موسى التعمري: هذا هدف منتخب الأردن في كأس آسيا 2023

موسى التعمري: هذا هدف منتخب الأردن في كأس آسيا 2023

13 ديسمبر 2023
لفت التعمري الأنظار إليه في الدوري الفرنسي (بيري لوفيرت/Getty)
+ الخط -

أكد النجم الأردني موسى التعمري على سعادته الكبيرة بتحقيق حُلمه في اللعب بمنافسات الدوري الفرنسي، مشيراً إلى أن لديه عدداً من الأهداف يريد تحقيقها مع منتخب "النشامى".

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن النجم الأردني موسى التعمري، الأربعاء، قوله: "لقد بدأت بناء حلمي في بلادي عندما كنت طفلاً، والآن أنا هنا في فرنسا. ألعب في أحد أفضل الدوريات في العالم".

وأضاف: "أعلم أن الأردنيين فخورون بي وسأبذل كل ما في وسعي لمواصلة تحقيق هذا الحلم. لكن كوني أول أردني يلعب في فرنسا ليس غاية في حد ذاته، فأنا بحاجة إلى المزيد، الآن يجب أن أظهر أنني قادر على الأداء على هذا المستوى".

وأوضح: "مع فريقي السابق أبويل، كنت محظوظاً بما يكفي للعب في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ومواجهة فرق مثل أياكس وإشبيلية، الذين فزنا عليهم على أرضنا، هذه مسابقات ومباريات تمنحك مشاعر لا تصدق".

موسى التعمري في قطر 2023

وفي قطر 2023، يتطلع موسى التعمري إلى البناء على مشواره الإيجابي إلى حد ما في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، حيث سجل هدفاً وصنع هدفين آخرين عندما وصل منتخب الأردن إلى دور الـ16، قبل الخروج بركلات الترجيح أمام منتخب فيتنام.

وكشف التعمري عن هدف منتخب الأردن في الفترة القادمة، بقوله: "نريد التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026 القادمة، ولدينا أيضاً بطولة كأس الأمم الآسيوية في قطر مطلع العام المقبل، التي نريد من خلالها الوصول إلى الدور قبل النهائي".

وواصل موسى التعمري: "نحن في منتخب الأردن نبذل كل ما في وسعنا على أرض الملعب، وجميع اللاعبين لديهم طموحات خاصة بهم، وقبل كل شيء نحن نلعب الكرة الآن"، في إشارة واضحة إلى الرغبة بتحقيق إنجاز في بطولة كأس الأمم الآسيوية القادمة في قطر مطلع العام القادم.

ويحلم منتخب الأردن بتجاوز أفضل نتيجة له على الإطلاق في بطولة كأس آسيا، عندما بلغ الدور ربع النهائي مرتين عامي 2004 و2011، فإن آمال الجماهير تقع على أكتاف الجناح الحيوي موسى التعمري البالغ من العمر 26 عاماً، وهو اللاعب الذي يلقبه الكثيرون باسم "ميسي الأردني".

المساهمون