ميسي يُفاجئ جماهير برشلونة: أنا بحالة جيدة ومتطلع للألقاب

ميسي يُفاجئ جماهير برشلونة: أنا بحالة جيدة ومتطلع للألقاب

21 ديسمبر 2020
ميسي يُعاني تهديفياً هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جماهير فريق برشلونة الإسباني، بتصريحات تُعيد الأمل للمنافسة على الألقاب وتحسين الأداء في المباريات القادمة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وأكد هداف "الكتالوني" أنه بحالة جيدة وجاهز لتقديم الأفضل.
وكشف النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي، في مقابلة مع شبكة "راك 1" الكتالونية والتي ستُنشر كاملةً يوم الأحد المقبل، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بمسيرته الكروية، لتنشر صحيفة "آس" الإسبانية البعض منها.

وأشارت الصحيفة المدريدية نقلاً عن ميسي: "الحقيقة أنني اليوم بحالة جيدة. حقيقي أنني مررت بصيف سيئ للغاية، الوضع كان سيئا حتى قبل الصيف، الطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي، الفاكس الذي أرسلته للنادي وكل هذه الأمور".
وأضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "بعدما واجهت صعوبات بعض الشيء في بداية الموسم، أنا اليوم بحالة جيدة ولدي رغبة في التنافس بجد على كل البطولات التي نخوضها، ومتشوق لذلك. أعلم أن النادي يمر بتوقيت معقد، على مستوى الإدارة والفريق، وهذا يصعب من المهمة، لكني لدي رغبة" في تحقيق البطولات.

ورغم هذه التصريحات الإيجابية، إلا أن الجماهير تنتظر قرار ميسي النهائي، لجهة البقاء مع فريقه برشلونة أو الانتقال إلى فريق جيد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مع التنويه بأن ميسي يُعاني من أزمة تهديفية منذ بداية موسم 2020-2021.

المساهمون