نجم فريق تشلسي: الناس اعتقدوا أنني ميسي

نجم فريق تشلسي: الناس اعتقدوا أنني ميسي

30 مارس 2023
تألق هافيرتز هذا الموسم مع فريقه تشلسي (جوناثان ناكستراند/ فرانس برس)
+ الخط -

وصل النجم الألماني كاي هافيرتز إلى فريق تشلسي في صيف عام 2020، بعد أن دفعت إدارة "البلوز" 80 مليون يورو لفريق باير ليفركوزن من أجل ضمه. 

هذا الرقم، جعله أغلى لاعب في تشلسي حينها، وكان لهذا الأمر تأثيره على الدولي الألماني، كما كشف هافيرتز نفسه مؤخراً في مقابلة مع صحيفة "ذا غارديان" البريطانية. 

وقال اللاعب في حواره، الأربعاء: "دفع الكثير من المال في كرة القدم هذا أمر طبيعي، لكنه يجلب الضغوط، لأن الناس اعتقدوا أنني كنت ميسي وكان عمري 20 أو 21 سنة. يرى الناس السعر وعليك أن تؤدي بفاعلي منذ اليوم الأول، وعليه ستشعر بالضغط. الأشهر القليلة الأولى لم تكن جيدة".

وحالياً لم يعد هافيرتز أغلى لاعب في فريق تشلسي (بعد صفقة إنزو فرنانديز من بنفيكا مقابل 129 مليون دولار)، إذ أنفق النادي "اللندني" الكثير من المال مؤخراً في محاولة لبناء فريق ينافس على جميع البطولات، وعن ذلك قال هافيرتز "لدينا فريق ومدرب جديدان. غرفة تغيير الملابس جديدة تماماً، فيها عدد من النجوم. عليك أن تتكيف وتكون علاقات".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وقدم هافيرتز الإضافة لفريقه تشلسي، إذ لعب ما مجموعه 36 مباراة حتى الآن هذا الموسم، وسجل 9 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة، ويعتبر المهاجم الألماني أحد أهم عناصر هجوم غراهام بوتر في الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق ريال مدريد الإسباني.

فرق

المساهمون