أرسنال

يحل فريق تشلسي الإنكليزي، ضيفاً، على غريمه، أرسنال، اليوم الثلاثاء، على ملعب الإمارات، في لقاء مؤجل لحساب الجولة الـ 29 من عمر "البريمييرليغ".

خسر سيلفا مع تشلسي أمام السيتي الأسبوع الماضي في ويمبلي (كاثرين إيفل/Getty)

قرر المدافع البرازيلي، تياغو سيلفا (39 عاماً)، مغادرة فريقه الحالي، نادي تشلسي الإنكليزي، بعد نهاية عقده، 30 يونيو/ حزيران المقبل.

يسعى مانشستر سيتي لتعويض خيبته في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر حامل اللقب أمام ريال مدريد بركلات الترجيح أمام الفريق الإسباني.

غلطة سراي يرفض عودة حكيم زياش إلى تشلسي

رفضت إدارة نادي غلطة سراي التركي، فكرة عودة نجمها المغربي، حكيم زياش (31 عاماً) مرة أخرى إلى فريقه تشلسي الإنكليزي، بعد انتهاء فترة إعارته.

نجح الإنكليزي كول بالمر (21 عاماً)، في حجز مكان أساسي في تشكيلة فريق تشلسي وبات لاعباً مهماً في حسابات المدرب الأرجنتيني

فان دايك يختار أصعب 4 نجوم لعب ضدهم.. رونالدو ليس أحدهم

اختار النجم الهولندي العملاق فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنكليزي، أصعب 4 نجوم لعب أمامهم في جميع المنافسات المحلية والقارية والدولية

حقق نادي تشلسي فوزاً مثيراً على ضيفه فريق مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب الهولندي إريك تين هاغ، اليوم الخميس، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

شهدت مباراة أرسنال وتشلسي، في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية للسيدات، اليوم الأحد، حادثاً مرعباً، تسبب في إيقاف المباراة لفترة طويلة