هالاند يحظى بوداع مؤثر من جماهير دورتموند

هالاند يحظى بوداع مؤثر من جماهير دورتموند

14 مايو 2022
شكر هالاند جماهير دورتموند على وداعهم المؤثر (لارس بارون/Getty)
+ الخط -

حظي النجم النرويجي إرلينغ هالاند، بوداع مؤثر للغاية من قبل جماهير ناديه بوروسيا دورتموند، بعدما خاض آخر مواجهة مع الفريق ضد هيرتا برلين، الذي خسر بهدفين مقابل هدف، السبت، في ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الأسبوع الختامي للدوري الألماني لكرة القدم.

وقبل انطلاق المواجهة، اجتمعت إدارة نادي بوروسيا دورتموند والجهاز الفني، بالإضافة إلى جميع اللاعبين، حول هالاند، من أجل إقامة حفل وداعي خاص بالمهاجم، الذي حسم قرار رحيله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

ووقف جميع نجوم بوروسيا دورتموند خلف إرلينغ هالاند، الذي استلم باقة من الورد، مع لوحة تذكارية تحمل صورته وهو يرتدي قميص الفريق، من قبل الإدارة، لكن الجماهير قررت توديعه بشكل مؤثر للغاية، بعدما علت أصواتها في ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، وأخذت تردد اسمه بصوت قوي.

ولم يخرج إرلينغ هالاند من المواجهة أمام هيرتا برلين، دون وضع بصمته الخاصة، بعدما سجل هدف التعادل لصالح بوروسيا دورتموند، عبر ركلة جزاء في الدقيقة الـ(68)، ما جعل المهاجم الشاب (21 سنة) يصل إلى هدفه رقم 22 في الدوري الألماني لكرة القدم.

ورغم تسجيل النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، الهدف الوحيد لناديه هيرتا برلين، إلا أنّه لم يكن كافياً من أجل البقاء في منافسات الدوري الألماني، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق مواجهة الملحق، من أجل تحديد مصيره، إما الهبوط لدوري الدرجة الثانية أو المضي قدماً في "البوندسليغا" الموسم المقبل.

يذكر أنّ النجم النرويجي إرلينغ هالاند، وافق على الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما رفض الكثير من العروض المقدمة إليه، من قبل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، اللذين كانا يريدانه لتعزيز خط الهجوم.

المساهمون