أهم الفرق

قبل بضعة أيام على نهاية الموسم الكروي الأوروبي، يتجه باير ليفركوزن الألماني نحو صناعة إنجازات محلية وأوروبية استثنائية بعد فوزه في روما الخميس الماضي.

قاد توخيل البايرن على ملعبه في مواجهة الريال منذ يومين (هاري لانجير/Getty)

عاد المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل (50 عاماً)، ليثير التكهنات من جديد، حول استمراره مع الفريق في الموسم المقبل

رسم رويس مسيرة تاريخية مع دورتموند (العربي الجديد/Getty)

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اتفاقه، مع قائد الفريق الأول لكرة القدم، ماركو رويس (34 عاماً)، على عدم تمديد العقد الذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي

Getty-Liverpool FC v Crystal Palace - Premier League

سيترك المدير الفني الألماني يورغن كلوب (56 عاماً) فريق ليفربول مع نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024، فهل يعود إلى بوروسيا دورتموند؟

رالف رانغنيك يرد على عرض تدريب بايرن ميونخ.. وأزمة تلوح بالأفق

ردّ المدير الفني لمنتخب النمسا، المدرب الألماني رالف رانغنيك (65 عاماً)، على عرض إدارة نادي بايرن ميونخ لتعيينه خلفاً لتوماس توخيل.

DORTMUND, GERMANY - APRIL 21:Granit Xhaka of Bayer Leverkusen gestures during the Bundesliga match between Borussia Dortmund and Bayer 04 Leverkusen at Signal Iduna Park on April 21, 2024 in Dortmund, Germany.(Photo by Jürgen Fromme - firo sportphoto/Getty Images)

يبدو أن الموسم الرائع الذي قدمه المدير الفني تشابي ألونسو مع ليفركوزن، قد ألهم غرانيت تشاكا للسير على خطاه والدخول إلى عالم التدريب.

شهدت أسهم نجم منتخب تونس لكرة القدم، إلياس السخيري (28 عاما)، تراجعاً خلال هذا الموسم في الدوري الألماني، بعد سنوات من التألق.

تفادى ألونسو الهزيمة مجددا مع ليفركوزن على ملعبه الأسبوع الماضي (لارس بورون/Getty)

يحظى مدافع ريال مدريد الإسباني، ناتشو، بمتابعة خاصة من زميله السابق في المنتخب، وفي الفريق الملكي، تشابي ألونسو (42 عاماً)، من أجل محاولة ضمه.